اتفاقية بين “القطرية” وهيئة السياحة للحصول على التأشيرة القطرية في المطار

كشفت الخطوط الجوية القطرية والهيئة العامة للسياحة عن توقيعها اتفاقاً مع شركة “في إف إس VFS Global” الرائدة في خدمات التأشيرات، في حضور وزارة الداخلية القطرية.

بموجب هذا الاتفاق تمهد القطرية الطريق لتطبيق نظام جديد للتقديم على التأشيرات السياحية، يتيح لقطر اختيار وتنفيذ حلول التأشيرات السياحية مع الإستفادة من الخبرات التي توفرها شركة “في إف إس” في تطوير خدمات عدة لطلب التأشيرات، وكذلك من الحضور الدولي الواسع الذي تحظى به القطرية.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للقطرية: “وستسهم التعديلات التي وضعت على التأشيرة في دعم رؤية قطر في دعوة واستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم، وسيتم إصدار التأشيرة السياحية ضمن النظام الجديد في غضون 48 ساعة، حيث من المنتظر أن يتم تطبيق هذا الاتفاق خلال الربع الأول أو الربع الثاني من العام المقبل.

مشيرا إلى أن الأسابيع المقبلة ستشهد أيضا إعلان الدولة عن حصول مواطني كل من الصين وروسيا والهند على تأشيرة لدى وصولهم مباشرة إلى مطار حمد الدولي.

وقال السيد زوبين كاراكاريا الرئيس التنفيذي لشركة “في إف إس”: “إنه من دواعي سرورنا أن نبرم هذه الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية والهيئة العامة للسياحة وذلك لإتاحة خدمات التأشيرات القطرية للمسافرين في شتى أنحاء العالم، وذلك من خلال منصتي الإنترنت والهاتف المحمول ، يعني أن هناك نقلة نوعية في مستوى المرونة والأمن في نظام إصدار التأشيرات”.

الجدير بالذكر أن شركة “في إف إس” تقدم خدمات التأشيرات على نحو سلس وفعال يتيح للمسافرين حول العالم الوصول إليها عبر الإنترنت، وتهدف هذه الشراكة إلى دعم المسافرين في رحلتهم، كذلك تذليل العقبات أمام صناعة السياحة المزدهرة في قطر من خلال تبسيط إجراءات إصدار التأشيرات السياحية.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع باروع فعاليات كرنفال كايت بيتش دبي

سفاري نت – متابعات يستضيف كايت بيتش في جميرا أحد أجمل الشواطىء في دبي كرنفال النشاطات …