بالصور .. اقامة مريحة ومميزة وهادئة في فيرنازا الايطالية

فيرنازا، تقع هذه البلدة الجميلة شمال غرب إيطاليا، وتتميز بامتلاكها للعديد من أماكن الجذب السياحي، كالمنازل العتيقة الملونة والقلاع القديمة، بالإضافة إلى شوارعها المصمّمة بكل أناقة والتي تنتشر فيها المحلّات التجارية التي تقدم الهدايا التذكارية الرائعة.

وتعد فيرنازا واحدةً من البلدات الخمس، التي تشكل منطقة سينك تير، وهي المكان المناسب لقضاء العطلة الصيفية وخاصةً لهواة الطبيعة، وذلك لأنّها تشكّل واحدة من أجمل المقاصد السياحية الخلّابة والمهيئة  للصيد. تتميز البلدة بندرة السيارات في شوارعها، المنظمة بشكل مذهل وأنيق، فهي الوجهة الهادئة  المثلى التي تقصد للاسترخاء.

كما تتمتع البلدة بمناخ متوسطي معتدل، فصيفها حار وشتاؤها معتدل، وتسقط فيها الأمطار في فصل الخريف، أمّا أنسب أوقات للزيارة فهي الربيع والصيف.

تضمّ فيرنازا العديد من الفنادق الجميلة وبيوت الضيافة الرائعة، التي تمتلك إطلالات خلّابة وإقامة مريحة وبأسعار مناسبة .

 يمكن التجول في البلدة لرؤية مناظرها الطبيعية الخلّابة، وذلك إما سيراً على الأقدام أو بالدراجات الجبلية، أو لرؤية معالمها السياحية التي تعود للقرون الوسطى، فضلاً عن كنيسة البحر الدرامتيكية.

كما أن شاطئ فيرنازا من الشواطئ المميزة، حيث يمكن فيه القيام برحلات ممتعة بالقوارب، والتي تطل على الكثير من المناظر البانورامية الجميلة،  كما يمكن الاسترخاء في الساحات الخضراء التي تضمّها البلدة .

يعد الطريق الموصل إلى فيرنازا، بحد ذاته رحلة مشوقة وممتعة، حيث تعد رؤية المنحدرات والإطلالات الرائعة على المياه الفيروزية، وكذلك المرور بأشجار الزيتون من خلال القطار الموصل إليها، من أروع الذكريات التي لن تنسى في رحلتك .

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اغرب واجمل 6 جسور يمكنك المرور عليها في العالم

سفاري نت – متابعات الجسور من ضمن التحق المعمارية المذهلة وهناك بعض الجسور المميزة في …