“ماريوت” تعزز سوق الضيافة الإماراتي بـ 8 فنادق خلال عامين

كشفت مجموعة “ماريوت” الدولية المتخصصة في قطاع الضيافة، عن خطتها لإضافة 8 فنادق جديدة إلى محفظتها الفندقية في الإمارات خلال العامين القادمين، توفر من خلالها 2000 غرفة فندقية جديدة في سوق الضيافة المحلي.

وأعلنت مجموعة “ماريوت” أن من ضمن خططها افتتاح 4 فنادق في دبي و3 فنادق في أبوظبي وفندق واحد في رأس الخيمة، ليصل إجمالي الفنادق التي تديرها المجموعة بالدولة إلى 20 فندقاً تضم حوالي 6343 ألف غرفة.

وتفتتح المجموعة ضمن خطتها المقررة أول فندق يحمل علامة “ماريوت أبوظبي” في 7 سبتمبر الجاري، إلى جانب فندق آخر في العاصمة أيضاً، يحمل علامة “ماريوت للشقق الفندقية”، حيث يتم العمل على وضع اللمسات الأخيرة في هذين الفندقين لافتتاحهما أمام الزوار قريباً.

فندق ماريوت أبوظبي

يتألف “فندق ماريوت أبوظبي” من 315 غرفة فندقية ومرافق ترفيهية عديدة، تضم بينها مركزاً صحياً ومسبحاً وقاعات اجتماعات.

ماريوت للشقق الفندقية أبوظبي

يشتمل “ماريوت للشقق الفندقية” على 64 شقة فندقية تتنوع بين غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف.

وتوقع ديفيد لانس المدير العام للفندقين المشار إليهما، تحقيق معدلات إشغال عالية تتراوح بين 75% إلى 80% خلال الفترة القادمة، في ظل انطلاق فعاليات عديدة في العاصمة أبوظبي منها “أديبك” و”الفورمولا1″.

يذكر أن “سلسلة فنادق ماريوت” العالمية، تخطط لاستثمار 15 مليار دولار خلال الأعوام الثلاثة القادمة، لتنمية ودعم نشاط الفنادق، إذ سيتم افتتاح 200 فندق جديد في قطاع الفنادق الفاخرة والاقتصاد، بينما تدير مجموعة “ماريوت” في الإمارات حالياً 12 فندقاً، تضم 4343 غرفة فندقية.

عن admin

شاهد أيضاً

4

بالصور .. افتتاح فندق ألوفت تايبيه الجديد التابع لماريوت في تايوان

سفاري نت – متابعات تضم العلامة التجارية الفندقية ألوفت التي تملكها ماريوت العالمية أكثر من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *