بالصور .. اغرب 5 مطاعم في دبي

1- ICONS Coffee Couture: يتخصص هذا المقهى بتقديم الأطعمة والمشروبات ومن بينها القهوة المنخفضة للسعرات الحرارية، ولكن المثير فيها أنها تملك أغلى قهوة في العالم، قهوة Kopi luwak وهي القهوة الاندونيسية التي يتم صنع حبيبات البن فيها من روث القط الأندونيسي الذي يدعى قط الزبادي civet cats شريطة أن تتم تربيته على أكل الكرز الناضج الصغير فقط. وعلى الرغم من النقد الكبير لانتهاك حقوق قطط الزبادي بسبب قسوة تربيته في الأقفاص وإجباره على تناول الكرز فقط، للحصول على أغلى قهوة في العالم، إلا أن قهوة Kopi luwak هذه تعد تجربة لا تنسى. يقع المقهى في سوق البحار، وسط دبي.

2- Ebony: في هذا المطعم الأفريقي العربي الجديد، ستفاجأ بأن معظم طاولات المطعم تكنولوجية تفاعلية، حيث توجد شاشات تكنولوجية على سطح الطاولة تتفاعل معك، في اختيار قوائم الطعام وتصفحها، كما يمكنك أن تفتح بريدك الالكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي أو حضور فيلم أو لعب لعبة فيديو ريثما يأتي الطعام. يقع المطعم في Executive Towers، منطقة الخليج التجاري.

3- Chillout: مطعم جليدي، يحتوي على بار جليدي بالكامل مع مقاعده، ففيه قد تجلس بدرجة حرارة تصل إلى 6 درجات مئوية تحت الصفر، ويمكنك تناول السوشي والسندويشات والايس كريم في هذا الطقس البارد جدا كما يمكنك تناول المشروبات الساخنة الدافئة. رسم دخول المطعم 60 درهم شرط أن تكون لابسا ملابس شتوية دافئة ويتم الترحيب بك بكوب ماء مصنوع من الجليد. يقع المطعم في مركز تايم سكوير، شارع الشيخ زايد -دبي

4- Umai: مطعم ياباني يقدم احد أخطر أطباق السمك في العالم، وهو سمك الـ Fugo الذي يعرف أيضا باسم سمك البخاخ، الذي يحتوي على سموم تقتل الانسان مباشرة، ولكن إذا تم تشريح السمكة والعناية بها بدقة متناهية على ايدي طباخين يابانيين متخصصين فستتناول طبقا من سمك الـ Fugo الشهي جدا والذي يعد من أطيب أطباق السمك في العالم. مطعم Umai هو احد المطعمين الوحيدين في دبي الذي يقدم سمك الـ Fugo، يقع في فندق أوبروي دبي، منطقة الخليج التجاري.

5- CLAW BBQ: في هذا المطعم للمأكولات البحرية والذي يعد كوخ السلطعون البحري، يمكنك ممارسة أقوى أشكال العنف مع وجبة السلطعون التي تخصك، فالطبق يأتيك بسلطعون أو جراد البحر أو غيرهما من الحيوانات البحرية المتوسطة الحجم من دون تنظيف القشرة السميكة لديه، فتضطر إلى ضرب السلطعون كي تنكسر قوقعته ويسهل عليك تناوله،. يقدم لك المطعم المكان والأدوات العنيفة كلها التي تحتاج اليها لتكسير السلطعون وتناوله. يقع المطعم في سوق البحار، دبي مول، وسط مدينة دبي. N

عن admin

شاهد أيضاً

20

بالصور .. المعنى الكامل لفخامة الاقامة الفندقية في فندق باب القصر ابوظبي

سفاري نت – متابعات عندما تبحث عن اقامة فاخرة ومرافق تليق بالملوك فلن تجد افضل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *