بالصور .. تجربة فندقية راقية في W باريس- أوبرا

 تعتبر مدينة باريس إحدى الوجهات الأكثر شعبية في العالم، ولذلك فهي تعرف افتتاح أماكن إقامة ومعالم جديدة فريدة من نوعها كل عام، ومنها الفندق الرائع W باريس – أوبرا، والذي يوفر إطلالة رائعة على برج إيفل، والشوارع المزينة بالأشجار، والشوارع المشهورة، حيث الأضواء المتألقة المنيرة لوسط باريس. 

يقع هذا الفندق في مبنى أنيق على طراز هاوسمان يعود تاريخ إنشائه إلى عام 1870 على بعد 150 متر من أوبرا غارنيي وعلى بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من متجر غاليري لافاييت متعدد الأقسام ويشتمل على بار ومطعم. كما توفر غرفة اللياقة البدنية الموجودة في الطابق العلوي إطلالات على المدينة.

يوفر الفندق 91 غرفة تمزج جمال طراز هوسمان مع التصميم المبتكر والمظاهر الأنيقة، 49 غرفة توفر إطلالات على قصر أوبرا غارنييه، بينما الأجنحة فسيحة وفخمة توفر العديد من المزايا، منها منطقة معيشة وغرف طعام، وشرفات خاصة.

تشمل جميع غرف الضيوف المكيفة والأنيقة في دبليو باريس – أوبرا تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 40 بوصة وقاعدة للآيبود، كما يوفر بعضها إطلالات على أوبرا غارنيي.

 

يتم تقديم إفطار أمريكي كل صباح في الفندق ويمكن الاستمتاع بتناوله في غرف الضيوف عند الطلب. كما يقدم مطعم الفندق Coquette المأكولات المبتكرة والعالمية بشكل يومي، ويمكن للضيوف الاسترخاء في بار الصالة في المساء.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *