بالصور .. دليلك السري إلى أكثر المدن ازدحاماً في العالم

بصرف النظر عن عدد المرات التي قد تكون زرت فيها العاصمة اليابانية طوكيو، ثمة سر غريب في أكثر المدن اكتظاظاً بالسكان في العالم، يجذب السياح إليها، لاكتشاف شيء جديد وغريب في كل زيارة مختلفة.
ولا شك بأن سكان طوكيو “النشطاء،” قد يكونوا المرشدين السياحيين المثاليين، لا سيما المدونين منهم ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الطعام والأزياء والموسيقى والفن والتصوير.
ويأخذنا بعض هؤلاء المدونين من سكّان المدينة، في جولة خيالية إلى أحيائهم ووجهاتهم المفضلة والمكنونة في حارات وزوايا قد لا يقصدها السائح العادي.
فإذا كنت من محبي هذه المدينة المزدحمة التي لا تنام، تعرف على بعض جواهرها وفقا لموقع CNN:

برج طوكيو


قبل بناء برج طوكيو سكاي تري، اعتبر برج طوكيو أطول بناء من صنع الانسان في اليابان. وقد بني برج طوكيو في خمسينيات القرن الماضي، ولا يزال يعتبر اليوم أيقونة تضيء أفق سماء المدينة.

ويتميز البرج بطابق مراقبة يقع في وسطه، يطل على مناظر خلّابة ويتألق بأضواء كريستالية تبدو وكأنها أجزاء من ألعاب نارية داخلية متلألئة.

حديقة أوينو


تعتبر حديقة أوينو أكبر وأكثر حدائق طوكيو شعبية، ذ غالباً ما يتجمع السكان والسياح هناك. كما أنها تحوي عدة معابد وحديقة حيوانات.

هاراجوكو


يتجمع في حي هاراجوكو محبي الأزياء الغريبة وغير الاعتيادية، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم التي غالباً ما تعج بالسكان.

المركب السكني الياباني


توفر رحلة من على مركب “ياكاتابوني” الياباني التقليدي مشاهد خلابة لخليج طوكيو. كما توفر عدة شركات “ياكاتوبني” جولات سياحية تتضمن عشاء تقليدي وجلسات كاريوكي ترفيهية.

جبل فوجي


يعتبر جبل موجي مقدساً في اليابان، وهو بركان نشط يبعد 100 كيلومتر، ويعلو 3776 متراً عن الأرض.

 

ولحوالي نصف قرن، استطاعت طوكيو أن تحظى بلقب المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان، بأكثر من 37 مليون مواطن، أي أكثر من بكين ونيويورك بـ17 مليون نسمة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. 10 اطعمة لا تطلبها ابدا في وجبات الطائرة ولا تتناولها ان قدمت اليك

سفاري نت – متابعات هناك بعض الاطعمة التي تكون مضطرة اثناء السفر بالطائرة فلا تحاول …