بالصور .. سحر طبيعي خالص في شلالات غوا الهندية

شلالات غوا، منطقة سياحية هندية غاية في الجمال، تقع على بحر العرب وعلى الرغم من صغر مساحتها إلا أنها تحوي في كنفها أجمل المعالم السياحية، فعلى شواطئها الرملية يتوفر عشرات الفنادق والمنتجعات التي يقصدها السياح من مختلف دول العالم ونظراً لغزارة أمطارها فهي تكتسب حزاما ًأخضرا ًيحيط بها من جميع الجهات.

ويتربع على شواطئ المقاطعة العديد من المنتجعات متل منتجع ماريوت غوا من فئة الخمس نجوم، ويتميز بموقعه المذهل والمطل على الواجهة البحرية، وهو مجهز بخدمات ممتازة وإطلالات خلابة على البحر.

تمنح الطبيعة في مقاطعة غوا زائريها عالماً من الاسترخاء والهدوء ،كما تشتهر بمزارع البهارات المعروفة بإنتاجها في الهند وأشجار النخيل وجوز الهند والفانيليا والفلفل الأسود والكركم والقرنفل والشطة الهندية الحمراء, وللحياة البرية في المقاطعة دور كبير في استمرارية السياحة  بفضل توافر الفرصة لركوب الفيلة وتجربة شيقة جديدة للزائرين تنفرد فيها الهند بشكل خاص.

وإن كنت تنوي المخاطرة فمقاطعة غوا تمنحك الفرصة الرائعة لذلك ،فشلالات "دودساغار "وهي من أكبر الشلالات الموجودة في الهند يبلغ ارتفاعها 310متراً،في أسفلها يمكنك الاستمتاع ببركة مياه طبيعية منعشة تحوي عدداً من الأسماك الكبيرة الحجم.

والجدير بالذكر أن هذه الشلالات تعد من المناطق المفضلة لتصوير الأفلام الهندية وزيادة حالات الأكشن والرعب لقربها من الكهوف الجبلية وصعوبة الوصول لداخلها بسبب غزارة الأمطار في شهر آب من كل سنة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً