“ديار للتطوير” تعزز قطاع الضيافة في دبي بفندق في البرشاء نهاية 2017

كشفت شركة “ديار للتطوير” عن بدء عملياتها الإنشائية في مشروعها الفندقي الجديد بمنطقة البرشاء بالقرب من “مول الإمارات”، والذي من المتوقع الانتهاء منه نهاية العام المقبل.

ويمتد المشروع  على مساحة 70 ألف قدم مربعة، ويضم الفندق 408 وحدات تشمل 299 وحدة فندقية متنوعة، منها 15 جناحاً و 109 شقق تتنوع بين 93 شقة من غرفة نوم، و16 شقة من غرفتي نوم لكل منها.

وقد أعلنت شركة “ديار” أن مشروعها الفندقي بالبرشاء يقدم مزيجاً عصرياً من وسائل الخدمات والراحة، كالمطاعم ومركز الأعمال وقاعة الاجتماعات، إضافة إلى المسبح والسبا والنادي الرياضي ومنطقة للعب الأطفال.

كما سيمنح زواره تجربة فريدة من خلال توفير مرافق ترفيهية منفصلة للرجال والنساء تشمل بركة سباحة منفصلة للنساء، إضافة إلى مطاعم متنوعة.

وبهذه المناسبة قال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة ديار: “يؤكد هذا المشروع الالتزام الدائم الذي تتحلى به ديار للتطوير في إطار دعمها لرؤية دبي السياحية 2020، الذي يظهر حالياً من خلال مشاريعنا الهادفة إلى زيادة مشاريع الضيافة والسكن، حيث تهدف استراتيجية الشركة إلى إدارة ما يقارب ال 1000 وحدة فندقية بحلول عام 2018”.

وأضاف القطامي: “يحتل المشروع موقعاً استراتيجياً في إحدى أكثر مناطق إمارة دبي نمواً وحيوية، التي تضم بدورها العديد من المرافق السياحية البارزة. كما يمثل مشروع فندقنا في البرشاء خطوة هامة لدعم استراتيجية نمو محفظة ديار الاستثمارية ضمن قطاع الضيافة”.

وصرحت شركة “ديار” أن مشروعها يأتي وفقاً للمعاير الإسلامية مع ارتفاع عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي الذين يبحثون عن خدمات الضيافة المتوافقة مع معايير الشريعة الإسلامية، مؤكدة أن مشروعها سيتم الانتهاء منه ديسمبر 2017.

يُشار أن ديار قد أطلقت في وقت سابق مشروع “ذي أتريا البرج السكني الفاخر في منطقة الخليج التجاري، ومشروع “مون روز” للشقق الفندقية المميز في منطقة البرشاء جنوب. وتندرج هذه المشاريع أيضاً تحت المحفظة الاستثمارية للضيافة، وتنويع المجالات الاستثمارية الخاصة بالشركة.

عن admin

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …