فندق فيرمونت النخلة يطلق عرضا عائليا بمناسبة عيد الأضحى

أطلق اليوم فندق “فيرمونت النخلة” المصنف من فئة الخمس نجوم بدبي لضيوفه عروضا حصرية ومميزة للعائلات بمناسبة حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث يقدم الفندق لمحبي العطلات فرصة لقضاء عطلة العيد من خلال “العرض العائلي الخاص”، الذي يوفر للعائلات خصومات خاصة.
يوفر “العرض العائلي الخاص” للعائلة عند حجز غرفتين في فيرمونت النخلة خصما قدره 50% على سعر الغرفة الثانية عند إتمام إجراءات تسجيل الدخول للفندق بالإضافة إلى خصم 20 % على وجبات الغذاء والعشاء بمطعم “فلو كيتشن”.

كما يقدم الفندق عند حجز واحدة من غرف الفندق الفاخرة للإقامة بها خلال عيد الأضحى هذا العام، سيتمتع الضيوف بالعديد من المزايا الاستثنائية منها بوفية فطور لشخصين يوميا في مطعم “فلو كيتشن” بجانب ساعة من اللعب والترفيه يوميا في “نادي فيرمونت فالكون للصغار” من سن 3 سنوات وحتى 16 عاماً، بخلاف الإطلالة الخلابة للخليج العربي ومرسى دبي.

ويقع “فيرمونت النخلة” في منطقة نخلة الجميرا بدبي، ويوفر إطلالة ساحرة على الخليج العربي، ويسمح بإمكانية الوصول إلى دبي مارينا ومراكز مدينة دبي الحيوي، ويتألف الفندق من 381 غرف وجناح بما في ذلك جناحين رئاسيين وصالة فيرمونت الذهبية.

ويحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية منها منتج ويلو ستريم سبا الصحي وبركة سباحة وشاطئ خاص من الرمال وأربعة مسابح في الهواء الطلق والرياضات المائية ومركز الأطفال ومركز اللياقة البدنية وحمامات البخار ومرافق الاجتماعات.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا رتريت نخلة دبي يفتتح ابوابه رسميا قبل نهاية 2017

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة فندق ومنتجع، ذا رتريت نخلة دبي‘ التابع لمجموعة “أكور” …