بالصور .. إفتتاح فندق ويستن دبي أكبر فنادق ويستن في الشرق الأوسط

أعلنت فنادق ومنتجعات ويستن التي تشكّل جزءاً من شركة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية، الأمس عن الافتتاح الأولي لفندق ويستن دبي، الحبتور سيتي. إنه ثاني فندق في سلسلة ويستن يفتح أبوابه في دبي وأكبر فنادق ويستن في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. يتألف من 41 طابقاً ويقع على شارع الشيخ زايد، ويعِد المسافرين بمستوى جديد من الرفاهية منذ اللحظة التي تطأ فيها أقدامهم أرض الفندق حتى المغادرة. 

قال مايكل ويل، رئيس فنادق ومنتجعات ستاروود في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسرّنا، مع مجموعة الحبتور، أن نقدّم لضيوفنا وعد الرفاهية الذي يتميز به فندق ويستن في أكبر مشاريع ستاروود في الشرق الأوسط"، مضيفاً: "يؤكّد الافتتاح من جديد أن ويستن يتّجه لمضاعفة حضوره في الشرق الأوسط خلال السنوات الثلاث المقبلة".

يتضمن فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي 1004 غرف فخمة منها 142 جناحاً. تضم كل الغرف والأجنحة سرير WestinHeavenly® الذائع الصيت عالمياً و"قائمة رفاهية النوم"، ودش الغابة المطرية المنعش، وحوض استحمام Heavenly منفصلاً، فضلاً عن احتياجات الاستحمام من توقيع ويستن – لتعزيز مفهوم تجديد الشباب وضمان تجربة استثنائية في الاسترخاء. ترحب ردهة الفندق والتصاميم الداخلية للفندق بالزوار بأسلوب ممتع للحواس، وهي مستلهَمة من جبال "حجر" في المنطقة وتتميز بزخارف من الآرت ديكو.

 

يقع جناح Heavenly Suite المؤلف من غرفتَي نوم في الطابق الأربعين مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على مناظر آسرة لقناة دبي المائية وشارع الشيخ زايد. إنه الجناح الأفخم في الفندق، يمتد على مساحة 425 متراً مربعاً مع أسرّة كبيرة Westin Heavenly® لضمان راحة لا تضاهى. تتسع غرفة الجلوس الفسيحة لـ14 شخصاً وردهة وتتضمن ، فيما يتّصل المطبخ بغرفة الطعام التي تحتوي على طاولة تتسع لعشرة مقاعد ومجلس منفصل. في الجناح أيضاً قاعة منفصلة للترفيه مع شاشة عرض وطاولة بلياردو.

رفاهية الأكل

مع افتتاح الفندق، ينطلق العمل في خمسة من أصل ستة مطاعم تقدّم أطباقاً شهية: كوك هول – غاستروبوب أميركي ذو أسلوب مميز؛مطعم إل كابو – الذي يقدّم أطباقاً إيطالية لذيذة على طريقة نيويورك؛ دايلي تريتس – لوبي لاونج يقدّم أطايب صحية؛ سيزونال تايستس– الذي يقدم أطباقاً عالمية في ست محطات للطهي الحي؛ وبلينك – الذي يقدّم مشروبات كوكتيل ووجبات خفيفة في مساحة مريحة وساحرة.

 

ومن المرتقب أن يفتح فايرفلاي، وهو عبارة عن لاونج أنيق وراقٍ على سطح المبنى، أبوابه لاحقاً هذا العام. سيقدّم هذا المطعم الموجود في الهواء الطلق بجانب بركة السباحة، قائمة طعام رائعة ومشروبات كوكتيل منعشة، فيما يبثّ الـ"دي جي" موسيقى وأغاني متميزة لعيش تجربة محفّزة للمعنويات.

 

تقدّم خدمة Westin Fresh by The Juicery المتوافرة في مختلف أرجاء الفندق، مجموعة من العصائر ومشروبات خفيفة رائعة التي تمنح الطاقة والانتعاش، في حين تقدّم خدمة Crafted at Westin مجموعة من الكوكتيلات التي جرى تحضيرها بخبرة عالية بواسطة مقادير طبيعية ونكهات محلية.

 

وكي تدوم عطلة نهاية الأسبوع لفترة أطول، تتيح خدمة Westin Weekend للضيوف تمديد إقامتهم من خلال تأخير المغادرة يوم السبت وتمديد ساعات الفطور.

 

قال مدير عام الفندق خالد غالب: "ويستن دبي، الحبتور سيتي هو أكبر فنادق ويستن في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. يقدم الفندق الذي يؤمّن ملاذاً عصرياً مع طابع استجمامي، خيارات لامتناهية في مرافقه الكثيرة منها 1004 غرفة وجناح، وستة مطاعم ومقاهي، ومنتجع Heavenly Spa الذي يضم 20 غرفة للعلاج. نهتم، من خلال كل الخدمات التي نقدّمها، بتلبية احتياجات سكّان دبي والزوار على السواء، ونحرص على أن يغادر الضيوف الفندق وهم أفضل حالاً مما كانوا عليه لدى وصولهم".

 

رفاهية الحركة من أجل رفاهية الإستجمام

حرصاً على تأمين كل ما يحتاج إليه ضيوف ويستن دبي، الحبتور سيتي من أجل الحفاظ على نشاطهم طوال فترة إقامتهم في الفندق، تقدّم خدمة RunWESTIN® خرائط محلية للعدو لمسافة خمسة كلم وثمانية كلم موضوعة في تصرّف الأشخاص الذين يفضّلون استكشاف المكان من خلال خدمة Run Concierge التي يؤمّنها الفندق، ما يتيح للمسافرين الاستمرار في مزاولة نشاطهم البدني في أي وقت وأي مكان! ويؤمّن برنامج Gear Lending أحذية وملابس New Balance® للضيوف كي يستخدموها خلال إقامتهم في الفندق.

يقدّم منتجع Heavenly Spa by WestinTM الذي يفتح أبوابه قريباً، مجموعة من التجارب التي تساعد على الاسترخاء وتجديد النشاط في الغرف العلاجية العشرين حيث يتم الفصل بين الرجال والنساء. من المرافق الإضافية الحمام التركي، وغرفة البخار، والسونا، وأحواض الاستحمام الساخنة، والجاكوزي، والدش المتخصص. ومن أجل عيش تجربة محفزة للنشاط والمعنويات، تفتح قاعة الرياضة WestinWORKOUT® Fitness Studio أبوابها قريباً على مدار الساعة، وتضم أحدث المعدات من "تكنوجيم". تؤمّن قاعة اليوغا مساحة هادئة من أجل التخلص من الإجهاد، وهناك أيضاً ثلاث حمامات سباحة  على سطح المبنى، بما في ذلك مسبح للأطفال في نادي Westin Family Kids Club.

ويستن العائلات

يعتبر فريق العمل في فندق ويستن أنه يجب أن يغادر الضيوف وهم أفضل حالاً مما كانوا عليه لحظة وصولهم. يتمتع فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي بكل ما تحتاج إليه العائلات كي يتمكن المسافرون الصغار في السن من قضاء أوقات ممتعة. يضم الفندق نادي Westin® Family Kids Club، وهو عبارة عن مساحة مخصصة للأولاد الذين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 12 عاماً لعيش تجربة غنية من خلال أنشطة مشوّقة مثل رواية القصص والألعاب والأنشطة البدنية التي تحفّز المخيلة. تتضمن قائمة الطعام الخاصة بالأطفال من ويستن Westin Eat Well Menu for Kids خيارات مغذّية ولذيذة كي يستمتع الأطفال بتناول الطعام ويشعر ذووهم بالرضى لاختيارهم مأكولات صحية لصغارهم. ويؤمّن الجناح العائليالمؤلف من غرفة نوم واحدة، خدمات إضافية تلائم أصغر الضيوف. الجناح مصمم لتلبية احتياجات العائلات، مع غرفة نوم رئيسية ذي تصميم أنيق ومجهزة بحمام Westin Heavenly Bath®، فيما يستمتع الصغار في منطقة الألعاب التي تضم وسائل ترفيه متنوّعة. ويجتمع شمل العائلة في غرفة الجلوس الفسيحة التي تتضمن طاولة لتناول الطعام.

 

رفاهية العمل

يضم الفندق 15 قاعة للاجتماعات بأحجام مختلفة من أجل الملاءمة والمرونة، ويمتد كل منها على مساحة شاسعة مع تجهيزات كاملة، فضلاً عن خدمة SuperfoodsRX التي تؤمّن الطعام خلال الاستراحات في ضوء النهار الطبيعي. القاعات مجهّزة بمصابيح فعالة في استهلاك الطاقة، ومفكرات حيث يمكن التدوين على الجهتَين. قريباً سوف تتوافر مساحتان إضافيتان في الهواء الطلق في الطابق السابع. وإلى جانب المرافق المخصصة للمؤتمرات والفعاليات، هناك صالة الجود الممتدة على مساحة 1450 متراً مربعاً مع مدخل منفصل وردهة مخصصة للاستقبال ومجلس فخم لحفلات الزفاف؛ إنها الصالة المثالية للمآدب والاحتفالات وتتّسع لـ1200 شخص.

 

قال رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور: "نحن سعداء علامة ويستن جزءاً من المجموعة الفندقية في مجمع الحبتور سيتي. إنها محطة بارزة أخرى في مسيرة مجموعة الحبتور. يضيف كل واحد من الفنادق الثلاثة في مجمع الحبتور سيتي مزايا فريدة إلى هذا المعلم الأساسي، ويتيح خيارات لامتناهية للمسافرين بداعي العمل والترفيه، فضلاً عن سكّان دبي".

يضم مجمع الحبتور سيتي فندقَين آخرين من مجموعة ستاروود: سانت ريجيس دبي الذي افتُتِح في نوفمبر الماضي، وفندق دبليو دبي-الحبتور سيتي الذي جرى تدشينه مؤخراً. ويستن دبي، الحبتور سيتي هو الفندق الثالث والأخير في المجموعة الفندقية في الحبتور سيتي. يقع هذا المشروع الريادي على بعد دقائق من معالم أساسية مثل برج خليفة ودبي مول، وعلى مسافة 20 دقيقة من مطار دبي الدولي و40 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على فندق بوتيك الاول في جبال القوقاز بجورجيا فندق “كودرام سكي ان يوجا”

سفاري نت – متابعات تعتبر جورجيا احدى الوجهات السياحية الرائعة التي يقصدها الخليجيين ونتعرف على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *