بالصور .. هذه الفنادقٌ تعيد صياغة مفهوم الفخامة والرقي في جميع أنحاء العالم!

هل أصابتكَ الحيرة في اختيار الفندق الذي سوف تقيمُ فيه؟ "هوليداي مي" ترشح لك مجموعة من أفخمِ الفنادق على مستوى العالم لمحبي السفر والمغامرين الذين يحبون الإقامة في أفخم الغرف والأجنحة. يمكنك تمضية عطلتك في أفخم الفنادق في العالم، سافر وكأنك ملك من خلال الإقامة والبقاء في فنادق فئة الخمس نجوم.

  • جيلي لانكانفوشي المالديف
  • نورث مالي أتول، المالديف

تُعدُّ جزر المالديف واحدة من أفضلِ المنتجعات السياحية في العالم. يضم هذا المنتجع 45 فيلا فخمة تُطِلُّ على واحدة من أجمل البحيرات في جزر المالديف. فمعَ نمطِ أسقفها الريفية التي تراها في جزر هاواي والعوارض الخشبية والأرضيات الزجاجية الأنيقة، سوف تجد تلك الفيلات صديقة للبيئة وتشكل مزيجاً استثنائياً من الراحة والسحر الريفي الخصب.

مميزات إضافية: تحتوي كل فيلا على حديقةٍ مائية خاصة ومنصة للاستلقاءِ والاستمتاعِ بأشعة الشمس مع إطلالةٍ ساحرة على مياهِ البحر ذات اللون السماوي اللامع الذي لا مثيلَ له. تشملُ المميزات أيضاً برامجَ رياضةِ "اليوغا" وعلاجاتِ "الأيورفيدا" والمنتجعات الصحية "سبا"، بالإضافة إلى أنشطةِ الغطس، وأكثر من ذلك.

  • فندق وسبا وحدائق نيارا، كوستاريكا 

فندق صغير ولكنه مذهل يقعُ في مكان خاصٍ معزولٍ مختبئ بين معالم  متنزه بركان أرينال الوطني في كوستاريكا، حيث يَمثُلُ بركان أرينال الشامخ إطلالته الساحرة. من الممكن الاعتماد على فندق "نيارا" كوجهة رومانسية أو لمحبي الطبيعة للاستمتاع بلحظات لا يمكن نسيانها. يقدم الفندق مجموعة من الفيلات والأجنحة والكاسيتاس الفاخرة التي تحيط بها الغابات المطيرة و الطبيعة الخصبة بجمالها الذي لا ينتهي. يحتوي الفندق أيضاً على حدائق خاصة وشرفات خاصة وجاكوزي منعزل وبار فخم حول حمام السباحة. 

مميزات إضافية: استمتع بمجموعة من الأنشطة مثل التجول وسط الغابات وفي سفح بركان أرينال، والتجول الليلي في الغابات، والسفاري البرية، ومشاهدة الطيور، وتسلقِ مساقط "لافورتونا" المائية، والعلاج بالطين البركاني، وغيرها الكثير.

  • منتجع وسبا المها الصحراوي، دبي 

وهو منتجع ساحر يقع في واحة النخيل الخضراء وسط المناظر الطبيعية الصحراوية التي تميز إمارة دبي. يعد المنتجع بمثابة متحف مفتوح لعرض التراث الغني المعماري والهندسي البدوي، فكل الأجنحة مزينة بالتحف والمفروشات والأعمال الفنية العربية الأصيلة، كما يحتوي على حمام سباحة خاص يَطُلُّ على الكثبان الرملية البديعة. 

مميزات إضافية: بالإضافة إلى المنتجع الصحي "سبا" والساونا وحوض الاستحمام الساخن وغرفة البخار، يقدم المنتجع العديد من الأنشطة المتميزة مثل رحلات السفاري داخل سيارات الدفع الرباعي في الصحراء ورحلات الجمال وركوب الخيل والصيد بالصقور مغامرات المشي برفقة المرشدين في الصحراء. 

  • كونستانس موفوشي المالديف

ساوث أري أتول  المالديف

يالَهُ من حلم جميل يتحول إلى واقع ساحر وسط منتجع خلاب تحيطُ به بحيراتٌ زمردية اللون والرمال البيضاءالناعمة. يقع المنتجع على جزيرة خاصة به مما يجعل منه جوهرة وأيقونة سياحية خلابة. يوفر المنتجع فيلات شاطئية وفيلات مائية فاخرة بأسطح مصنوعة من القش بالنمط الريفي البديع، ومن خلال أطعمة مطبخه الاستثنائية يعد المنتجع مزيجاً خالصاً من البساطة والفخامة. 

مميزات إضافية: يعد العيش في ذلك المنتجع تجربة لا يمكن نسيانها طوال العمر، حيث يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة مثل علاجات السبا الطبيعية والبحث عن الدلافين وصيد الأسماك التقليدي بأسلوب سكان جزر المالديف والكرة الشاطئية وغيرها. 

  • فندق قصر غريتي البندقية

البندقية، إيطاليا

تمتع بالإقامة في فندق النبلاء في قصر "غريتي" الذي يقعُ بطول القنوات المائية التي تشتهر بها البندقية. يعد القصر فندقاً فخماً بامتياز يمنحُ الزوار شعوراً تاريخياً وحنيناً إلى الماضي من خلال أصالته التي لا تُضاهى، بجانب الذوق الفني الرائع والأناقة المعهودة في كل ركن من أركانه.

مميزات إضافية: استمتع بأكثر المناظر الخلابة من شرفة الفندق العلوية التي تطل على القناة الكبيرة "جراند كنال". شهد الفندق إقامة العديد من المشاهير العالميين مثل إرنست همينغوي، و سومرست موم، و جون راسكن.

  • فندق كونستانس لو برينس موريشيوس

يقعُ الفندق بعيداً منعزلاً ليُضفي عليك شعوراً بالصفاء والنقاء، فكونستانس لوبرينس هو الوجهة المفضلة للباحثين عن الرومانسية والحرية، حيث تحيط به الشواطئ الهادئة والأشجار الاستوائية المورقة. يمنحكَ الفندق مزيجاً من الترف والفخامة، حيث يقع على حافة بحيرة خلابة، ويَتمتعُ بأجنحة فندقية مظللة بالنخيل الشاطئي لتسود أجواء من الهدوء والرومانسية. ستفتن بمناظر المياه الفيروزية والنخيل وأنت جالس تحت أسقف من القش على الطراز الريفي لتتذوق الطعم الحقيقي للرومانسية الأسطورية في أسمى معانيها. 

مميزات إضافية: تعدُّ نكهات المأكولات البحرية هناك حصرية، خاصة حينما تتناولها على متن مطعم الفندق العائم. وهناك يمكنكَ الاستمتاع بأنشطةِ علاجاتِ السبا وركوب الأمواج والغطس والغولف.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ارجان روتانا يقدم خيارتا طعام مذهلة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’أرجان روتانا‘ عن مجموعة من عروضه الخاصة بعطلة نهاية …