عرض جديد ومميز يقدمه فندق بارك إن مسقط لعطلة عيد الأضحى

أطلق فندق بارك إن باي راديسون مسقط عرضا خاصا لضيوفه بمناسبة حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، لقضاء أوقات متميزة في أجواء خاصة مع الاسترخاء.

ويوفر الفندق لنزلائه فرصة عرض الإقامة الشاملة بأسعار تبدأ من 45 ريالا عمانيا في الليلة الواحدة بما فيها الضرائب ورسوم الخدمة مع إفطار بوفيه فاخر في مطعم الفندق ومجموعة عشاء قائمة النخلة، والعرض متوفر من يوم 9 حتى 17 سبتمبر الجاري.

كما يوفر الفندق عروض خاصة بالإقامة، حيث يتمكن الضيف من الحصول على خصم 10% في حالة حجز ليلتين كحد أدنى للحصول على الخصم، ويوفر الفندق  أيضا الإقامة المجانية للأطفال المرافقين دون سن الـ 12 عاما.

ولقضاء عطلة مميزة يتمتع نزلاء الفندق بخصم خاص قدره 25% على كل المأكولات والمشروبات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، فضلاً عن تشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات في مطعم آر بي جي.

ويقع الفندق على بعد دقائق من المركز الحيوي لمدينة مسقط، على جانب الطريق السريع الرئيسي الذي يربط مطار مسقط الدولي بالمنطقة التجارية المركزية بالسلطنة.

ويتميز الفندق بسهولة الوصول من موقعه إلى شاطئ الغبرة ومناطق الجذب بالمنطقة، بالإضافة الإطلالة التى يوفرها الفندق على البحر والجبال.

ويتألف الفندق من 175 غرفة فندقية مع سبعة أجنحة، ويقدم الفندق العديد من المرافق والخدمات المجانية منها بركة السباحة أعلى سطح مبنى الفندق ومركز اللياقة البدنية وخدمة الإنترنت والساونا وغرف بخار، فضلاً عن خدمة نقل مجانية إلى مسقط جراند مول، كما يوفر الفندق خدمات الاجتماعات ورجال الأعمال وتأجير السيارات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …