فندق بريطاني يمنح لضيوفه خزانة مجانية تحوي ملابس ومجوهرات فاخرة

يقدم “فندق بيركلي” البريطاني لنزلائه خزانة في الغرفة محملة بباقة أنيقة من أرقي الأزياء والمجوهرات لدور الأزياء العالمية الشهيرة، وذلك نظراً لقرب الفندق من أرقى بيوت الأزياء.

وقد أقام  الفندق شراكة مع موقع “فيستياير Vestiair” لإعادة بيع مجموعته ضمن الخدمات التي يقدمها لضيوفه المقيمين به، عن طريق وضع عربة محملة بمنتجات الموقع الشهير داخل كل غرفة.

 

ويعرف فندق بيركلي الذي يقع في نايتسبريدغ على مرمى حجر من هارفي نيكولز وهارودز، على أنه من أرقى الفنادق التي تركز على الأزياء في المدينة.

ويعد الوجهة المفضلة لعشاق الأزياء، نظرا لأنه يتمتع بالتصميم الفخم، إلى جانب قربه من جميع متاجر الأزياء الشهيرة، فضلا عن أنه يقدم الماركات العالمية على شكل حلوى لذيذة.

كما أن الفندق الذي تبدأ تكلفة الإقامة في أجنحته من 1200 جنيه إسترليني لليلة، يتيح لضيوفه أن يقترضوا ما يحلو لهم من أدوات التجميل والإكسسوارات وطوال فترة إقامتهم.

كل ما يتطلبه الأمر هو الاتصال بخدمة الغرف ليجلبوا إليك العربة في الجناح، وأحيانا تكون القطع معدة مسبقا، وموضوعة على صواني مبطنة من جلد الغزال ليجدوها لدى وصولهم إلى الجناح.

 

وتتوفر في عربة الأزياء مجموعة من أرقى الماركات العالمية مثل شانيل وإيف سان لوران وهيرميس وديور وسيلين وهيرميس وغيفنشي، فضلاً عن 11 درجًا كاملًا من القطع الكلاسيكية التي تعود للخمسينات وحتى أوائل الألفية، وجميع تلك القطع تحمل توقيع أشهر بيوت الأزياء في العالم.

كما صرح الفندق أنه يخطط للحفاظ على تحديث العربة لضمان أن القطع المتاحة تعكس هذا الوقت من العام، وتسليط الضوء على أفضل ما في كتالوج “فيستياير”، الذي يوفر 2000 بند جديد يظهرون على الموقع كل يوم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …