فندق مارينا الكويت يطلق عروضًا وخصومات بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أعلن فندق مارينا الكويت عن إطلاق عروض وخصومات حصرية لضيوفه بمناسبة حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، فضلاً عن باقة متنوعة من المرافق والأنشطة تُرضي كافة الأذواق.

ويقدم الفندق لضيوفه باقة الإقامة التي توفر للضيوف الإقامة بأسعار تبدأ من 88 ديناراً كويتياً للغرفة المزدوجة الممتازة في الليلة الواحدة، شاملة بوفيه الفطور، فضلاً عن إمكانية الدخول المجاني لعدد من المرافق في الفندق بما فيها نادي “كورال ريف الصحي” وملعب الاسكواش والشاطئ ومنطقة المسابح.

ويمنح فندق مارينا الكويت عددا من خيارات تناول الطعام المتنوعة التي ترضى كافة الأذواق، فضلاً عن خصم قيمته 20% على القيمة الإجمالية لفاتورة بوفيه الغداء والعشاء في مطعم “أتلانتس”، الذي يقدم إطلالة على المناظر الخلابة مع خيارات متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية.

كما تقدم مطاعم الفندق عدد من الخيارات منها مطعم “ذا 6 بالمز” الذي يوفر لرواده أجواء مريحة وفريدة، مع التمتع بالأطباق العربية والعالمية التقليدية والحلويات العالمية، على وقع الموسيقى الشرقية الحية، كما تقدم ردهة “أمواج مارينا” بالقرب من المسبح العائلي الوجبات الخفيفة طوال اليوم.

ويوفر الفندق لزائريه مجموعة متكاملة من مرافق الترفيه والاسترخاء منها شاطئ الفندق الخاص، ومسابح الفندق الثلاث المسبح الرياضي ومسبح الأطفال والمسبح العائلي، ونادي كورال ريف الصحي، كما يمكن للأطفال المشاركة في مختلف الأنشطة التي ينظمها الفندق، والتي تشمل الألعاب العائلية، ومشاهدة الأفلام وكرة القدم الشاطئية والقلاع النطاطة والترامبولين والرسم على الوجوه.

ويقع فندق مارينا الكويت بالقرب من “مارينا كريسنت” و”مارينا مول” أحد أشهر مراكز التسوق في الكويت، الذي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية.

عن admin

شاهد أيضاً

5

بالصور .. اقامة رائعة وسط الطبيعة باطلالة على البحر في منتجع ايانا بالي

سفاري نت – متابعات هنا في منتجع ايانا الواقع على خليج جيمباران تجتمع الطبيعة الخضراء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *