مهرجان السفر من القطرية يطلق مسابقة البحث عن الكنز للفوز بالتذكرة الذهبية

كشف مهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق مسابقة “البحث عن الكنز” والتي ستمنح الفائزين فرصة الفوز بتذكرة ذهبية مجانية للسفر واستكشاف العالم.

ويقدم مهرجان السفر من القطرية في إطار مسابقة البحث عن الكنز مجموعة من الأدلة المتعلقة بالبحث عن كنز التذكرة الذهبية عبر موقع القطرية الإلكتروني، حيث سيتمكن المشاركون من الإطلاع على كيفية ومواعيد البحث عن التذكرة الذهبية.

وتتطلب المسابقة من المشاركين تخمين الوجهة والتواريخ الصحيحة للحصول على فرصة العثور على التذكرة الذهبية المجانية، التي تمنحهم فرصة استكشاف العالم من خلال العروض المذهلة المقدمة خلال فترة المهرجان.

ويستمر مهرجان الخطوط القطرية للسفر من 29 أغسطس حتى 5 سبتمبر، ليوفر فرصة السفر إلى الوجهات المفضلة لقضاء العطلات والحصول على مزايا وعروض قيمة، منها الحصول على تذكرتين مقابل سعر تذكرة واحدة، وتخفيضات 35% ورحلات مجانية للأطفال، كما يتضمن صفقات خاصة للفنادق وباقات عطلات مخفضة تشمل تأجير السيارة، مع إمكانية السفر من 15 سبتمبر 2016 حتى 30 يونيو 2017.

وقال إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في القطرية: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لعملائنا فرصة البحث عن الكنز ضمن مسابقة تفاعلية لتشجيع عملائنا على العثور على التذكرة الذهبية، وإنه ليسعدنا أن نساعد مسافرينا في جعل سفرة أحلامهم واقعاً حقيقياً”.

وأضاف أن  مهرجان السفر يقدم للمسافرين فرص الاختيار من بين مجموعة أوسع من الباقات وعروض السفر المذهلة عبر شبكة وجهات الناقلة القطرية لتمكنهم من استكشاف العالم، والاستفادة من الأسعار المدهشة لمهرجان السفر، كما يحظى المسافرون أيضاً بفرصة الفوز بجوائز مميزة طيلة أيام المهرجان.

ويقدم المهرجان أكثر من 600 هدية منها تذكرتي سفر “حول العالم” بالتعاون مع الخطوط القطرية وتحالف طيران “ون وورلد”، وفرصة الفوز بتذكرتين لحضور مباريات فريق نادي برشلونة، بالإضافة إلى ذلك، سيمنح المسافرون ترقية مجانية إلى مقصورة درجة رجال الأعمال.

عروض بنك الخليج والخطوط القطرية خلال حملة “مهرجان السفر”

وفي إطار “مهرجان السفر” أعلن بنك الخليج عن مشاركته في هذه الحملة، من خلال منح عملائه خصم 10% عند حجز رحلاتهم على متن القطرية بأسعارها الاعتيادية، والحصول على خصم إضافي يصل إلى 5% عند حجز تذاكرهم في ظل وجود أسعار ترويجية، وللاستفادة من العرض يتعين على عملاء بنك الخليج استخدام بطاقاتهم الائتمانية عند حجز تذاكرهم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

هيئة الترفية تطلق عروض جوية بهلوانية في سماء السعودية احتفالا باليوم الوطني

سفاري نت – متابعات بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة، …