بالصور .. مايناو .. جزيرة الورد الالمانية الرائعة

تقع جزيرة مايناو في المانيا وتحديدا في بحيرة كونستانس على الشاطئ الجنوبي من اوبيرلينغ. وفي مدينة كونستانس، في بادن فورتمبيرغ، . 
وهي جزيرة وحديقة وتعد نموذجا للانشطة البيئية . 

وتعود الجزيرة إلى مؤسسة لينارت برنادوت ،وقد تم إنشاؤها من قبل الأمير لينارت برنادوت، وهي من اهم مناطق الجذب السياحي الرئيسية في بحيرة كونستانس.وتشتهر بالورود والزهور والمناظر الطبيعية الرائعة،كما يمكن للسائح من خلال هذه الحديقة استكشاف الجهات التي تحيط بالبحيرة. وتضم الحديقة نباتات وازهار وورود استوائية وآلاف من الانواع المختلفة من الفراشات.
ويوجد في جزيرة مايناو نادي للابحار .

وتسمى جزيرة مايناو"بالجزيرة المزهرة" ،او جزيرة الزهور،وتكثر فيها الحدائق والمتنزهات،.وقد انشا فريدريك الأول، دوق بادن، اول مشتل في الجزيرة، والذي يحتوي الآن على 500 نوع من الأشجار المتساقطة الاوراق والصنوبرية، والكثير من الانواع الغريبة من النباتات، بما في ذلك 200 نوعا من الأزالية.

وإلى جانب الحديقة الرائعة يوجد بداخل الجزيرة منزل النخيل وحديقة الفراشات وكنيسة قصر سانت ماري ذات الطراز الباروكي الفاخر،كما تضم نحو 500 صنف من نباتات البحر الأبيض المتوسط والنباتات الغريبة، بما في ذلك أشجار النخيل،وانواع مختلفة من الصبار. كما تحوي الجزيرة حوالي 30000 من شجيرات الورد التي تمثل 1200 نوع وصنف .

ويمكن للسياح الاستمتاع بالانشطة الترفيهية في الجزيرة مثل الصيد والابحار والمشي ومشاهدة المناظر الخلابة للجزيرة والبحيرة بالاضافة الى العديد من الانشطة التي تقام في الجزيرة مثل معرض الازهار والحفلات الموسيقية .

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً