اليوم.. انطلاق موسم فعاليات مركز دبي التجاري العالمي بأكثر من 100 فعالية تجارية وترفيهية

تنطلق اليوم أولى فعاليات الموسم الجديد لمركز دبي التجاري العالمي، والذي تحفل أجندة فعالياته خلال الأربعة أشهر القادمة بأكثر من 100 فعالية متنوعة، من المتوقع أن تجتذب أكثر من 1.2 مليون زائر حتى نهاية 2016.

وبهذه المناسبة قال أحمد الخاجه النائب الأول لرئيس مركز دبي التجاري: “إن الهدف من فعاليات المركز التجاري هو توفير منصة دولية حيوية تمكن الشركات من عرض منتجاتها وخدماتها، وتوسعة أعمالهم وفتح أسواق جديدة، وتحقيق عائد ملموس على الاستثمار يدفع عجلة التطور الاقتصادي والتنمية في الدولة والمنطقة”.

 

ومن المتوقع أن يحضر المعرض أكثر من 40 ألف زائر، وأن يسلط الضوء على أحدث التوجهات في قطاع العقارات العالمي، كما يعرض أحدث وأضخم المشروعات العقارية والترفيهية العالمية.

ومن المتوقع أن يزيد هذا الرقم بمعدل 5.4% سنوياً خلال السنوات العشر القادمة، ومن هنا تأتي أهمية معرض الترفيه الذي يُقام بالتزامن مع معرض الفنادق في الفترة من 17- 19 سبتمبر لدعم هذا القطاع المتنامي.

 

– سيرك دو سولي

ويقام ضمن أجندة فعاليات مركز دبي التجاري هذا العام عرض فاريكاي لـ”سيرك دو سولي”، وسوف يتم تقديم هذا العرض المذهل الممتد على مدار 11 يوماً في الفترة من 16- 26 سبتمبر، ويتضمن السيرك الأكروبات الطائرة، والحركات الخطرة التي تحبس الأنفاس، ويقوم بتقديمها 50 فنان وموسيقي من 19 دولة.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …