فرحة عيد الأضحى تكتمل في الغاليريا جزيرة الماريه

كشفت ’الغاليريا‘ الوجهة المميزة للتسوق والمطاعم الفاخرة الواقعة في جزيرة الماريه في أبوظبي عن باقة من النشاطات العائلية المميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، لتمكّن جميع زوارها من قضاء أجمل الأوقات بجوٍ من السعادة والفرح احتفالاً بالعيد المبارك.

 

ورغبةً منها في توفير تجربةٍ تراثيةٍ مميزةٍ لروادها، تقيم ’الغاليريا‘ ركناً مخصصاً لنقش الحنة بتصاميم إماراتية عريقة، بالإضافة إلى تخصيص ركنٍ أخر لفرصة التعرف على الصقر العربي، وإتاحة المجال للزوار لإلتقاط الصور مع الطائر الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وفضلاً عن ذلك، تحرص ’الغاليريا‘ على إيقاظ حس الإبداع لدى الأطفال الزائرين من خلال إتاحة الفرصة لهم لممارسة العديد من النشاطات الفنية والحرفية في مجال الرسم والتلوين والأعمال الفنية بالرمل، حيث يجدون الإلهام حولهم بالتصاميم الهندسية المبهرة التي تتمتع بها ’الغاليريا‘، للخروج بعمل فني رائع من وحي الأعياد. كما سيحظى زوار مركز التسوق بفرصة التعرف على براعة ومهارة الخطاط المقيم، الذي يقدم لوحات فنية مخصصة للمتسوقين تعكس روح الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

 

وبعد يوم مفعم بالنشاطات، تقدم ’الغاليريا‘ في منطقة الاستقبال عروضاً توضيحية عن القهوة العربية الأصيلة والتمور الشهية، بالإضافة إلى وجهاتها العديدة لتناول أشهى الأطباق بما فيها ’نولوس دوانتاون‘، و’إمبوريو ارماني كافيه‘، و’ماغنوليا بيكري‘، و’بتيل‘ الوجهة العربية المفضلة.

وفي إطار تعليقه على هذه الفعاليات قال تشارلز مارتينيز المدير العام لـ’الغاليريا جزيرة الماريه‘: "كل ما نقوم به هنا في ’الغاليريا‘ يصب في خدمة المجتمع كونه يتصدر قائمة أولوياتنا، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل بعيد الأضحى المبارك مع ضيوفنا وعائلاتهم وأصدقائهم.

 

ترحب ’الغاليريا‘ بكل ضيوفها من العائلات والأصدقاء والمتسوقين، وتدعوهم لقضاء أجمل الأوقات والاحتفال ضمن أجواء تنبض بروح العيد. ويبدأ موسم الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك في 9 سبتمبر، وتستمر حتى 13 سبتمبر، من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …