فندق كونكورد الدوحة يطلق مشاريع فندقية جديدة

أوضح السيد مشهور الرفاعي مدير عام فندق كونكورد الدوحة أن الفندق يشهد تفعيل جملة من التحديثات والتطوير المواكب لمعطيات صناعة الضيافة العالمية لسلسلة من منتجاته الداخلية، مشيرًا إلى أن معايير التحديث تم دراستها بشكل مستفيض وبعناية ودقة متناهية خلال الستة أشهر الماضية.

وأوضح الرفاعي أن فندق كونكورد استكمل توقيع عقد تجديد بهو الفندق الذي سيتم تصميمه وفق أعلى الجمل الهندسية عبر مصممين تابعين لإحدى أشهر شركات التصميم التي ذاع صيتها دوليا بجودة مكونات خبرتها الهندسية. علاوة على التخطيط لافتتاح مطعم جديد “إيطالي – فرنسي” بمواصفات عالية المستوى سوف يكون تحت إشراف طهاة من إيطاليا وفرنسا اشتهروا بخبرتهم النوعية في إعداد المأكولات الشرقية والغربية.

ولفت إلى أن تصميم المطعم الجديد سوف يتماشى مع التطور الملحوظ الذي يشهده الفندق في سائر مرافقه الخدمية منوها إلى أن المطعم سوف يخضع بتفاصيله الدقيقة إلى تصميم شركات إيطالية وفرنسية متخصصة في إبراز الجماليات الهندسية للمطاعم العالمية.

وتابع: “يجري التركيز بعناية فائقة على تنفيذ هذين المشروعين الحيويين بعد السماع لآراء واقتراحات وأفكار العملاء والضيوف من الأسواق السياحية على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية، مشيرًا إلى أن فندق كونكورد سوف ينظم احتفالية كبيرة ورائعة حين افتتاح وتدشين هذين المشروعين قبل نهاية العام”.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …