كيف توفر المال عند السفر إلى هاواي ؟

ما بين المناظر الطبيعية الرائعة، ودرجات الحرارة المثالية على مدار العام، والشواطئ المذهلة والمشاهد التي لا تقارن، لا عجب أن تُعرف جزر هاواي بكونها الجنة الرائعة لمحبي السفر، ولأن وجهة الأحلام عادة ما تكون غالية ويخشى الكثيرون من تكلفتها، هناك العديد من السبل التي يمكنك من خلالها توفير المال عند السفر إلى هاواي ، والاستمتاع أيضا بعطلة فريدة.. إليك هذه الطرق.

وقت رحلتك

 

الخطوة الأولى في توفير المال قبل السفر إلى هاواي ، تتمثل في تحديد الوقت المناسب لرحلتك، ما يعني تجنب موسم الذروة، حيث تكون غرف الفنادق والرحلات أكثر تكلفة، ولمزيد من التوفير يمكن أن تتوجه إلى هناك في شهر يناير وخاصة (الأسبوعين الأخيرين)، كما أن أشهر فبراير ومايو وسبتمبر وأكتوبر تتيح لك الحصول على مكان إقامة مناسبة وفرص ترفيهية متنوعة بأسعار رخيصة.

الطعام

 

إن كنت تبحث عن توفير المال عند تناول الطعام في هاواي، ابحث عن العروض الخاصة، فالعديد من المطاعم تقدم خصما على وجبات الطعام، كما يمكنك أيضا قصر تناول وجبة المطعم على الغداء بدلا من العشاء حيث تكون الأسعار أقل عادة، وعند تناول العشاء قم بالتفكير في شاحنات الغذاء، والتي يوجد منها الكثير في جميع أنحاء هاواي.

وتشمل النصائح الأخرى لتوفير المال عند السفر إلى هاواي ، الابتعاد عن تناول الطعام في مطاعم المناطق السياحية، وبدلا من ذلك يمكن اختيار مطعم محلي، ويمكنك أن تطلب من المحلات التجارية أو الفندق توصيات عن أفضل البقع المحلية، ولك أن تعلم أن أسواق المزارعين أيضا وسيلة سهلة للحصول على المنتجات المحلية الطازجة، وكذلك الاستفادة من الأطعمة المحلية الصديقة للميزانية.

الشواطىء المجانية

 

الشواطئ هي أفضل رهان للاستمتاع في هاواي دون إنفاق مزيد من المال، فهي مقصد معروف بوفرة الشواطئ الجميلة، كشاطئ ويكيكي في أواهو، شاطئ (الرمال البيضاء) و شاطئ (الرمال السوداء) في الجزيرة الكبيرة، ماكينا بيتش في ماوي أو شاطئ أنيني بارك في كاواي، و اعتمادا على الشاطئ ستجد ان معدات الغطس تتوفر في كثير من الأحيان مقابل رسوم رمزية.

الإقامة عند السفر إلى هاواي

 

عندما يتعلق الأمر بالإقامة في هاواي، ستجد عددا من النزل المريحة والتي تسمح لك بتوفير المال، وهناك خيارات الغرف الخاصة والغرف المشتركة إذا كنت لا تمانع في مشاركة الغرفة، بما في ذلك الحصول على العديد من الامتيازات مثل الواي فاي، وجبة الإفطار، وخدمة نقل المطار.

واعتمادا على طول فترة الإقامة الخاص بك، فإنك قد ترغب في استئجار شقة لخفض التكاليف، وخاصة إذا كنت متمسك بالبقاء في جزيرة واحدة، وفي هذه الحالة ستجد مبتغاك وبأسعار معقولة.

البقاء في جزيرة واحدة

 

العديد من الجزر في هاواي متنوعة وتقدم أشياء فريدة لزائريها، لذلك تعد فكرة التنقل بين الجزر مغرية للكثيرين، ولكن عندما يتعلق الأمر بتوفير المال، زيارة جزيرة واحدة يمكن أن يساعد في خفض التكاليف كثيرا.

وعند النظر في الفرص المتاحة في هذه الحالة، فإن هونولولو العاصمة وأكبر مدن هاواي قد يكون الخيار الأفضل، فعلى الرغم من أنها خيارا شعبيا بين المسافرين، لا يزال هناك الكثير من الجواهر الخفية لاكتشافها في الجزيرة.

التنزه

 

بالإضافة إلى الشواطئ، هاواي وجهة معروفة بفرص الترفيه المتعددة بين الحدائق والمتنزهات الوطنية، ما يجعل من إمكانية السير وركوب الدراجات والتعرف على السكان المحليين فرصة متاحة وبأسعار رخيصة.

الاشتراك في الجولات السياحية

 

هناك الكثير من الجولات السياحية التي تقدمها جزر هاواي المختلفة، والتي يمكنك الاشتراك فيها للتعرف على أفضل المعالم السياحية والمتنزهات الوطنية في وجهتك، وهذا الأمر سيوفر لك الكثير من المال، فضلا عن ضرورة الاعتماد على البطاقات السياحية والتي تتيح لك خصم على كل شيء من الطعام إلى أماكن الجذب السياحي، ناهيك عن الاعتماد على وسائل النقل العام.

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …