بالصور .. أماكن ستتمنى قضاء حياتك فيها.. «بعضها في دول عربية»

بالتأكيد لدى كل منا مكان خاص به في عقله يتمنى لو أتيحت له الفرصة؛ لكي نمضي السنوات الباقية من عمرنا بداخله، ولا نغادره أبداً فنحن لن نشعر بالملل أو الضيق فيه على الإطلاق . 

وهناك بعض الأشخاص الذين يفضلون التواجد قرب البحار أو في البادية أو حتى بداخل الغابات الإفريقية، والامتزاج مع كائناتها الأخرى. فكل شخص على سطح هذا الكوكب يمتلك عالماً خاصاً به، ويعيش فيه في عالمه الافتراضي الخاص. 

لذلك في التقرير التالي قمنا بجمع بعض الأماكن التي قد تتناسب مع خيالك، ولكن الاختلاف الوحيد يكمن في أن تلك الأماكن موجودة بالفعل على أرض الواقع وليست في عالم الخيال . 

1- قصر السراب – الإمارات

بلا أدنى شك هو أجمل واحة يمكنك أن تراها في وسط صحراء الجزيرة العربية التي احتضنت أجدادنا العرب القدامى، فبداخل قصر السراب الذي تحيط به الصحراء والكثبان الرملية من كل جانب ستجد كل ما تتمناه من بحيرات ومزارع للنخيل ومساحات خضراء تشبه الواحات الطبيعية بالفعل وكهرباء . 

ويمتاز المكان بخصوصية وهدوء رائع؛ فهو يجمع بين عراقة تاريخ العرب و بين جمال ورفاهية التكنولوجيا والمثير للإعجاب أن هذا المكان صديق للبيئة بنسبة 100%؛ حيث إنه يعتمد على الطاقة المتجددة مثل الشمس والرياح في توليد الكهرباء، وتوفير الإنترنت . 

2- سان كامب – بتسوانا

وبالانتقال من صحاري الجزيرة العربية إلى غابات القارة السمراء الساحرة سوف تتمنى أن تقضي حياتك كلها، وأنت تستمتع برؤية الحيوانات البرية عن قرب، وكأنك تجلس معها وتستمتع بالبرك المخصصة للسباحة في بتسوانا، التي تعد من أجمل دول القارة من حيث المناظر الطبيعية. 

3- إيندميكو – المكسيك

بالتأكيد لن تشعر بالملل وأنت تسبح داخل مغطسك الخاص في أعلى الجبال المكسيكية على الإطلاق، ففي هذا المنطقة السياحية في المكسيك لن تستطيع مقاومة عقلك في تمني أن تظل هناك لأطول فترة ممكنة. 

4- لامامونيا – المغرب

بما أن هذا الفندق يقع داخل المملكة المغربية فلابد لك من الذهاب للاستمتاع بجو لا تتمتع به سوى المغرب ودول شمال أفريقيا التي تجمع بين حضارات العالم المختلفة.

5- كابري – إيطاليا

تخيل أن هذا المنظر البديع هو ما ستراه عيناك كل يوم عند السباحة في هذا الجناح الإيطالي، الذي يتم تأجيره للأثرياء فقط، فبجانب روعة حوض السباحة الخاص بك سوف ترى جمال البحر الأبيض المتوسط كل يوم.

نقلا عن سيدي نت 

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح جناح صيفي جديد في فندق شانغيرلا باريس

سفاري نت – متابعات يعتبر برج إيفل هو ثاني أكثر الآثار ذات الجذب السياحي في …