بالصور .. افضل متاجر المثلجات في دبي

في طقس صيفي تشتد فيه درجات الحرارة ولفحات الشمس، من الأكيد أنك عزيزي القارئ تمني النفس بالحصول على القليل من الإنتعاش من خلال تناول البعض من المثلجات اللذيذة. وفي مدينة كدبي، بوتقة الجنسيات والثقافات المختلفة، لابد أنك ستصادف تشكيلةً واسعةً جدا من أفضل محلات صنع وبيع هذه الحلويات الشهية، حتى أنك قد تجد نفسك تائها بين مختلف المتاجر المتوافرة هناك، والتي عادةً ما تحتفي بزوارها بأصناف عديدة ومتنوعة ترضي جميع الأذواق والأعمار. أما زووم الإمارات، فقد قام كالعادة بجولة شاملة في الإمارة من أجل انتقاء أفضل هذه المحلات وأكثرها استقطابا لإعجاب الزوار، ليحصل في النتيجة على قائمة من خمسة متاجر، نسوقها لكم تباعا في التقرير التالي. تابع معنا التفاصيل إذا في الأسطر القليلة القادمة:

 

أفضل متاجر المثلجات في مدينة دبي

1. جوديفا (Godiva)

يعد “جوديفا” من أفضل الوجهات التي يمكنك تناول المثلاجات فيها وأنت بمدينة دبي، حيث يستقبل هذا الأخير زواره بقائمة واسعة من أشهى أصناف هذه المرطبات. أما عن ألذ الخيارات المقدمة هناك، فهي الآيس كريم بطعم الفانيليا والشوكولاته، إذ يستطيبه غالبية الزبائن بمختلف أعمارهم، كما أنه يحظى بنسبة إقبال عالية لديهم.

  • العنوان: سيتي ووك، الصفاء، جميرة، دبي .
  • رقم الهاتف: 97143450088+

2. مختبر الآيس كريم (Ice Cream Lab)

يعتبر “مختبر الآيس كريم” واحدا من أفضل وجهات تناول المثلجات في مدينة دبي، حيث يشدك هذا الأخير إليه، لا فقط بتنوع الخيارات المتوافرة لديه، بل أيضا بطريقة إعدادها وتقديمها، حيث يصنع هذا الأخير كافة أنواع الآيس كريم أمام أعين الزبائن، وذلك بألذ النكهات الطبيعية. أما عن أشهر هذه النكهات، فهي مذاقات الفروالة والشوكولاتة.

 

  • العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، دبي مول.
  • رقم الهاتف: 97143308831+

3. غروم (Grom)

لن تندم مطلقا على زيارتك لهذا المحل المتميز، حيث عرف هذا الأخير بتقديمه لأفضل وأشهى أنواع المثلجات، وذلك بنكهات مبتكرة لن تجد مثيلها في أي مكان آخر. أما عن ألذ الخيارات المتوافرة هناك، فيمكنك تجربة الآيس كريم مع الفاكهة الموسمية كالفراولة الطازجة والمانجا والأناناس، فنكهاتها شهية للغاية.

 

  • العنوان: بوكس بارك، مول الإمارات.
  • رقم الهاتف: 97143445574+ 

4. موريلي جيلاتو (Morelli’s Gelat)

يعد “موريلي جيلاتو” واحداً من أفضل وأعرق متاجر المثلجات في مدينة دبي، حيث استطاع هذا الأخير ومنذ زمن أن يستقطب إليه عددا كبيرا من الزبائن، بما فيهم السكان المحليون والسياح على حد السواء؛ فهناك يجد المرء خيارات عديدة ومتنوعة من ألذ أصناف البوظة والآيس كريم، وعلى رأسها “بانانا رويال”، وهو الطبق الرئيسي لهذا المتجر

تضم إمارة دبي فرعين رائعين لمحل “موريلي جيلاتو”، ويمكنك التواصل معهما عبر العناوين وأرقام الهواتف التالية:

الفرع الأول:

  • العنوان: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، دبي مول.
  • رقم الهاتف: 97143399053+

الفرع الثاني:

  • العنوان: ذا بيتش، دبي.
  • رقم الهاتف: 97144279618+

5. سكوبي كافيه (Scoopi Café)

يشدك هذا المتجر إليه بفضل العديد من نقاط الجذب التي تميزه، لعل أبرزها تقديمه لجميع أنواع الآيس كريم بنكهات مختلفة جدا، لا يمكنك تذوقها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى مكوناتها الطبيعية والخالية تماما من كل مواد صناعية. وليس هذا كل شيء، فطهاة “سكوبي كافيه” يقومون بتحضير مختلف أنواع المثلجات أمام أعين الزبائن، وهي طريقة جيدة تستقطب إليها الكثيرين.

  • العنوان: شارع شاطئ جميرا، أم سقيمء، دبي.
  • رقم الهاتف: 971501138497+

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات الاستثنائية في جزيرة كانديداسا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر اندونيسيا من الوجهات السياحية الممتعة والمميزة ، وعند البحث عن …