بالصور .. فنادق متميزة هي الأفضل لرجال الأعمال

السفر بداعي العمل من الأمور المنهكة والمستنزفة عقلياً وجسدياً، لكن الإقامة في الفندق المناسب يمكنها أن تجعل هذه التجربة أسهل بأشواط. 

بعض الفنادق رغم فخامتها وروعتها لا تملك المؤهلات، التي تجعلها «صديقة» رجال الأعمال. وعليه فإن الفنادق التي قمنا باختيارها تتضمن مراكز وخدمات خاصة برجال الأعمال، كما أن موقعها الجغرافي قريب إلى أهم المناطق الاقتصادية في مختلف المدن. 

فندق هيلتون أناتول، دالاس -Hilton Anatole 

يتضمن الفندق ٣ طوابق مخصصة بالكامل لأجنحة خاصة لرجال الأعمال، وقاعات اجتماعات ومراكز لإقامة الندوات تمتد على مساحة ٥٠٠٠ متر. موقع الفندق قريب جداً من المركز التجاري لتكساس، كما أنه يوفر إطلالة رائعة على المدينة. 

تكلفة الغرفة تبدأ من ١٦٩ دولاراً لليلة الواحدة. 

فندق فور بوينتس، الرياض – Four Points

موقع الفندق مثالي فهو قريب جداً من المنطقة العليا للأعمال التجارية بالإضافة إلى قربه من المؤسسات الحكومية. يتضمن الفندق ١٩ قاعة مختلفة، مجهزة بأحدث الوسائل التقنية، بالإضافة إلى فريق عمل لتنظيم وتنسيق الأحداث والمؤتمرات.  

تكلفة الغرفة تبدأ من ١٥٨ دولاراً لليلة الواحدة. 

فندق رافلز، دبي- Raffles Dubai

يقع فندق رافلز في قلب مدينة دبي، ويبعد ١٠ دقائق فقط عن المطار، وهو على بعد مسافة قصيرة من برج خليفة وبرج دبي التجاري. يتضمن ٩ قاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل التقنية، كما يوفر الفندق خدمات فريق ينظم المؤتمرات والمناسبات الخاصة لرجال الأعمال. 

تكلفة الغرفة تبدأ من ٣٩٠ دولاراً لليلة الواحدة .

أبيك هوتيل، ميامي -EPIC Hotel 

الفندق هذا يوفر الرفاهية والراحة والمتعة، ويسهل على رجال الأعمال مهمة إنجاز أعمالهم. الوصول إليه يتم عن طريق اليخوت، ولكل غرفة تراسها الخاص الذي يطل على مناظر خلابة. يتضمن قاعات خاصة لإقامة الندوات واجتماعات العمل.

تكلفة الغرفة تبدأ من ٣٤٩ دولاراً لليلة الواحدة. 

فندق أورتشيرد، سنغافورة -Orchard Hotel

يقدم الفندق مجموعة من العروض الخاصة برجال الأعمال. العروض هذه عادة تشمل خدمات استئجار السيارات، تنظيم الحفلات وخدمة غسيل الملابس السريعة. كما خصص الفندق فريق عمل خاص، مهمته تنظيم الندوات أو أي حدث يريده رجال الأعمال.

تكلفة الغرفة تبدأ من ١٣٤ دولاراً لليلة الواحدة.

ذا بنسولا، هونغ كونغ -The Peninsula 

ذا بنسولا هو أقدم فندق في هونغ كونغ وعليه فهو من الفنادق التي احترفت فن الرفاهية. المقيمون يصلون إلى الفندق في سيارات بي إم دبليو الفخمة، أو الرولز رويس. يتضمن مراكز خاصة برجال الأعمال مجهزة بأحدث الوسائل التقنية التي تضمن نجاح أي حدث. الغرف أيضاً مجهزة بأجهزة خاصة برجال الأعمال، والتي يمكن تشغيلها بـ ١١ لغة مختلفة. 

تكلفة الغرفة تبدأ من ٤٩١ دولاراً لليلة الواحدة. 

ذا تايبل باي ، كايب تاون – The Table Bay 

رغم أن الفندق تم افتتاحه عام ١٩٩٧؛ لكنه صنف كواحد من أفضل الفنادق في العالم وذلك بسبب الخدمات المثالية التي يقدمها. بالإضافة إلى الرفاهية والفخامة فإن الفندق منح رجال الأعمال اهتماماً خاصاً من خلال تخصيص قاعات عديدة للاجتماعات والندوات، كما تم اختيار أمهر الطهاة حول العالم لضمان نجاح أي حفل كوكتيل أو عشاء يقيمه رجل الأعمال. 

تكلفة الغرفة تبدأ من ٣٦٢ دولاراً لليلة الواحدة. 

نايتس بريدج ، لندن  -Knightsbridge Hotel 

يقع الفندق في منطقة تعتبر الأكثر هدوءًا في لندن، ويوفر خدمة الغرف لـ٢٤ ساعة. بالإضافة إلى القاعات وغرف الاجتماعات فإن الفندق أيضاً يوفر مكتبة خاصة لرجال الأعمال تمكنهم من العمل بهدوء وخصوصية . 

تكلفة الغرفة تبدأ من ٢٩٤ دولاراً للغرفة الواحدة. 

دي لو أروب، أمستردام  -De L'Europe Amsterdam 

الفندق الرائع الجمال هذا يوفر خدمات عديدة لرجال الأعمال. بالأضافة إلى قاعات الاجتماعات وخدمة البريد والتجهيزات الحديثة فإنه يتضمن مطعمين حائزين على نجمتي ميشلان؛ ما يعني نجاحاً ساحقاً لأي حفل عشاء أو حفل كوكتيل ينظمه رجال الأعمال. 

تكلفة الغرفة تبدأ من ٣٥١ دولاراً لليلة الواحدة. 

قصر بيلموند، كوباكابانا -Belmond Copacabana Palace

يقع على بعد دقائق فقط من مركز ريو دي جانيرو التجاري، كما أن قربه من المناطق الأهم للأعمال في المدينة يجعله من الفنادق المثالية لرجال الأعمال. مجهز بقاعات للاجتماعات وفريق عمل متخصص لتنظيم المناسبات. 

نقلا عن سيدي نت 

عن admin

شاهد أيضاً

ماليزيا تفرض ضريبة جديدة على اقامة الاجانب بفنادقها

سفاري نت – متابعات ارتفعت كلفة إقامة الأجانب في فنادق ماليزيا نتيجة فرض ضريبة جديدة …