كونراد دبي يطلق باقة عروض حصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أطلق فندق كونراد دبي باقة من العروض الحصرية لضيوفه بمناسبة حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، بما يشمل خصومات تصل إلى 25% على أسعار الغرف، وتستمر العروض من 4 سبتمبر الجاري حتى 9 أكتوبر المقبل.

ويعد فندق كونراد دبي بأسعاره التي تبدأ من 630 درهم إماراتي مكانًا مثاليًا لكافة أفراد الأسرة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

ويتميز الفندق بموقعه المميز الذي يبعد دقائق معدودة عن “دبي مول” في قلب دبي الحيوي النابض بمراكز التسوق والترفي في الإمارة.

ويشتمل فندق كونراد دبي على العديد من الخيارات لتناول الطعام منها مطعم”بالارو” الذي يوفر إطلالة الساحرة على الواحة المحيطة بالبركة، ويقدم قائمة متنوعة من الأطباق الإيطالية، بالإضافة إلى البوفيه الفاخر خلال أوقات الفطور والغداء، فضلاً عن وجبات البرانش من المأكولات المتوسطية كل يوم جمعة والمأكولات البحرية كل يوم أربعاء.

كما يقدم مطعم “بوروبيتش أوربان أويسيس” في الطابق السادس من الفندق الملاذ الأمثل للباحثين عن راحة البال نظراً لما يتيحه من الأجواء الاستوائية الرائعة بمسطحاته الخضراء وأشجار النخيل التي تتوزع فيه بجمالية فريدة.

وتوفر “سبا كونراد” العلاجات المتعددة وجلسات الإسترخاء، بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية المجهزة بالمعدات الحديثة، وصالة “يوغا” خارجية.

ويقدم الفندق ذو 5 نجوم لضيوفه إقامة فاخرة عبر 555 غرفة مؤثثة ومصممة بديكورات عصرية راقية، وتضم الأجنحة غرف معيشة منفصلة ونظام صوت محيطي وقاعدة للآيبود وآلة صنع القهوة نسبريسو، ويحتوي الحمام الأنيق على تلفزيون بشاشة مسطحة.

عن admin

شاهد أيضاً

4

بالصور .. افتتاح فندق موفنبيك كولومبو في سيرلانكا

سفاري نت – متابعات افتتحت فنادق ومنتجعات موفنبيك أحدث فنادقها في العاصمة السريلانكية كولومبو “فندق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *