كيف تقضي ثلاثة ايام في روما ؟

لا يرغب العديد من الناس في تمضية وقت كثير في مكان واحد، وقد تكفي ثلاثة أيام للحصول على فكرة واضحة عن بعض المناطق الجميلة حول العالم، على غرار مدينة روما الرائعة. تعرفوا على كيفية قضاء ثلاثة أيام في روما.

في اليوم الأول من سفركم الى روما، توجهوا الى روما القديمة حيث يمكنكم مشاهدة أبرز المعالم التاريخية التراثية التي لا تزال قائمة حتى اليوم، كالكولوسيوم وغيره، وبجوارها يمكن أن تتوجهوا الى نافورة تريفي التي تعتبر إحدى أجمل النافورات في العالم. واختتموا اليوم الأول بتناول العشاء في مطعم بانتيون.

في اليوم الثاني، استيقظوا بنشاط أكبر وأكثر حيوية، وفي هذا اليوم خصصي الوقت لزيارة المتاحف الموجودة في المدينة على غرار متحف كابوتيلين هيل الذي يحوي الكثير من التحف الفنية والتاريخية والتراثية التي تعود الى حقبات قديمة سابقة. ومن ثم تجولوا في محيط مدينة روما للتعرف على أبرز المعالم المميزة المحيطة بها، وتوجهوا بزيارة خاصة الى المطبخ الايطالي المميز لتذزق أشهى الاطباق وأكثرها شعبية ولذة.

في اليوم الثالث لرحلتك الى روما، لا تفوتوا زيارة السراديب التي تتميز بها المدينة، وتوجهوا الى ساحة الفاتيكان لمشاهدة روعة التماثيل المنحوتة هناك، هذا بالاضافة الى زيارة السوق الشعبية في المدينة لشراء ما تحتاجين اليه من تذكارات وهدايا لتحمليها في طريق العودة الى بلدك. ويمكنكم أن تختمي هذا النهار أيضاً بالتوجه الى المطعم الشعبي للبيتزا، الطبق الاشهر في روما، لتذوقه قبل المغادرة.

عن admin

شاهد أيضاً

17

اهم النصائح للحماية من الجراثيم داخل الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تحوى الجراثيمفي الطائرة لذا انتبه لهذه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *