الخطوط القطرية تفوز بجائزة أفضل طيران للأعمال

فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل طيران للأعمال من جوائز قراء السفر التي تنظمها مجلة كوندي ناست ترافلر التي أقيمت في لندن في المملكة المتحدة.

و يأتي فوز الناقلة القطرية بهذه الجائزة تأكيداً على مكانتها كواحدة من أفضل شركات الطيران الرائدة في العالم وتقديراً لخدماتها المميزة على متن الطائرات وفي صالات الانتظار في المطارات التي تتميز بها.

فمن خلال شبكة وجهاتها التي تزيد على 150 وجهة عالمية، تقوم الخطوط الجوية القطرية بربط المسافرين في الشرق الأوسط بغرض السياحة أو الأعمال بأقل فترة ترانزيت.

كما توفر أعلى مستويات الراحة على متن الطائرة ومزايا أخرى عديدة منها خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) على متن الطائرة، خدمة الطعام وفق الطلب في درجة رجال الأعمال وغيرها من المزايا الأخرى التي يحصل عليها المسافر ضمن تحالف “ون وورلد” الذي يعد تحالف الطيران الأكبر في العالم.

و في هذا الإطار قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: نتشرف بحصولنا على جائزة أفضل طيران للأعمال، من قبل قراء مجلة كوندي ناست ترافلر، إن هذه الجائزة هي انعكاس لمدى رضا المسافرين عن خدماتنا التي نلتزم بتقديمها على طول الرحلة”

و أضاف أن الخطوط الجوية القطرية تستمر بإرساء معايير السفر بفضل أسطولها الحديث ووجهات السياحة والأعمال التي تطير إليها انطلاقاً من مقر عملياتها – مطار حمد الدولي.

عن admin

شاهد أيضاً

اهم الخدمات الإضافية على الطائرة .. تعرف عليها

سفاري نت – متابعات يدفع كل مسافر ثمن التذكرة مقابل التوجه الى مكان ما ، …