اين تذهب في دبي خلال عطلة عيد الاضحى

بعد الإعلان عن إجازة عيد الأضحى التي ستستمر لتسعة أيام بالنسبة للقطاع الحكومي و5 أيام للخاص مع احتساب إجازات نهاية الأسبوع، انشغل الكثير منا في ترتيب جدول للرحلات بهدف قضاء وقت ممتع مع أفراد العائلة. وبالنسبة للأشخاص الذين اختاروا قضاء إجازتهم في دبي، نقترح عليهم استغلالها في استكشاف وجهات ترفيهية جديدة افتتحت في الإمارة مؤخرا.

1- «آي إم جي عالم من المغامرات» أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم

ستسافر بك المدينة إلى عالم رائع من المتعة والترفيه عبر تشكيلة واسعة من خيارات الألعاب التي تستجيب لمختلف الأذواق والأعمار، والتي تم توزيعها على أربعة عوالم مختلفة، وهي “آي ام جي بوليفارد”، “الوادي الضائع” أو ما يعرف “بعالم الديناصورات”، “كرتون نيتورك”، و “مارفل”.
بالإضافة إلى الألعاب، ستوفر المدينة لزوارها العديد من الخدمات الأخرى الرائعة والمتنوعة، لعل أبرزها إقامة مجموعة من العروض الحية والمباشرة للكثير من المؤدين طوال النهار، علاوةً على 12 شاشة نوفو سينمائية، والتي قد يتم استعمالها كشاشات عروض أولية لأفلام “مارفل”، و25 من منافذ البيع بالتجزئة الفريدة من نوعها، و28 مقهى ومطعما.
أسعار تذاكر الدخول:
البالغون: 300 درهم
الأطفال (الطول أقل من 1.2 متر): 250 درهم
الأطفال (الأصغر من 3 سنوات والطول أقل من 0.9 متر): مجاناً
يمكن شراء تذاكر الدخول إلى المناطق الأربع (كارتون نتورك، مارفل، الوادي المفقود – مغامرة الديناصور، آي إم جي بوليفارد) أو من الموقع الرسمي لـ «إي إم جي»

2- «ذا اوتلت فيليدج».. وجهة التسوق الراقية في دبي

“ذا اوتلت فيليدج” في جبل علي، هو وجهة تسوق جديدة في دبي مستوحاة من هندسة القرى الإيطالية في القرون الوسطى والتي يزيد تاريخها عن 600 عام وتعتبر من الإرث العمراني الإنساني.
تعد الوجهة الجديدة التي طورتها شركة “مراس” القابضة من أرقى وجهات التسوق بالمنطقة، والتي تلقى إقبالاً كبير من السياح لما تتمتع به من هندسة رائعة في أحدث وجهة مكيفة للتسوق.

3- “ذا جرين بلانيت”.. غابة أمازونية في دبي تضم 3 آلاف حيوان نادر

ثلاثة آلاف صنف مختلف من كائنات تبدأ من الفراشات ولا تنتهي عند «الدب الكسلان».. شجرة بارتفاع 25 متراً.. جسور معلقة فوق شلالات يرفرف فوق أغصانها 40 طيراً من طيور الأمازون.. نسائم تلفح الوجه.. ضوء ساطع يتسلل من قبة زجاجية تعتبر الأولى بالمنطقة التي تؤمن التوازن الطبيعي، تتمركز وسطها أضخم شجرة صناعية مستدامة في العالم.
المكان: سيتي ووك

4- حديقة الفراشات في دبي.

بين 26 فصيلة من الفراشات من مختلف أنحاء العالم، ستجد نفسك تتجول في مكان رائع أو خيالي التوصيف يحتفي برونق الزهور وجمال الحياة الفطرية. هذا المكان هو أكبر حديقة فراشات مغطاة في العالم افتتحت على أرض دبي في عام 2015 على مساحة قدرها 4400 متر مربع.

سعر التذاكر: 50 درهما للشخص ومجانا للأطفال الأقل من سنتين.

الوقت: يومياً من 9 صباحا إلى 6 مساءً

5- لاست إكزت: مفهوم جديد لوجهات الطعام في دبي

إن أردت النصيحة، اتجه إلى المكان دون تردد، ومن المفضل ان تكون جائعاً بعض الشيء. لا بأس إن لم تكن جائعا لتأكل، إلا أن الديكورات اللافتة تفرض على عليك أن تلتهمك المكان بكاميرا موبايلك، وربما تغريك طلبات الراغبين في تناول وجبة على الطريق بتجربة ما يطلبون.
المكان: المخرج رقم 11 على شارع الشيخ زايد بالاتجاه نحو دبي، ويضم خيارات متنوعة عبر أكثر من 14 عربة طعام بتصميم فريد، مع منطقة استراحة مفتوحة تستوعب 180 زائرا، ومنطقة مكيفة للرواد تستوعب 90 زائراً، على مساحة 1500 متر مربع لخدمة رواد الطريق.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بفخامة الرحلات البحرية في يخت مارلا

سفاري نت – متابعات لكل عشاق الحياة البحرية وفخامتها ، اليكم في هذا التقرير نظرة …