بالصور .. تعرف على أفضل مطاعم المأكولات الخفيفة في آخر الليل بدبي

تمثل إمارة دبي إحدى الوجهات السياحية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل خدماتها الفاخرة وجمالها الأخاذ، ناهيك عن البرامج الثقافية والفكرية التي تأسر بها قلوب زوارها من مختلف أرجاء العالم،كما أن الحياة لا تمتد خلال سائر الأيام فقط بل تتواصل في الليالي الصاخبة والسهرات الرائقة التي تشرف عليها أعتى الفنادق وأكبر امنتجعات السياحية الوطنية والعالمية، الأمر الذي يجعل عشاق السمر يبحثون عن مطاعم تقدم خدماتها حتى آخر الليل، وفي هذا المقال نقدم لكم أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات الخفيفة حتى ساعات متأخرة من الليل:

زعتر وزيت

خلال قيامك بجولة بسيطة في أرجاء مدينة دبي ستلاحظ انتشار مطاعم زعتر وزيت في مختلف الأنحاء، حيث حازت ثقة المواطنين والزائرين للمدينة ولكثرة وجود الجالية اللبنانية في الحاضرة. كما أن خدمات الاتصال السريع والتوصيل السريع للمأكولات على مدار 24 ساعة جعلت من المطعم ذا أهمية كبرى. وتجدر الإشارة إلى أن الأطباق اللبنانية الأنيقة تتنال نصيب الأسد في قائمة الطعام المعروضة على غرار الفطائر والمناقيش فضلا عن الفطير المرقوق والسلطة والبيتزا.

مقهى أسبن

 

يقدم هذا المقهى خدماته على مدار الساعة حيث يقع المطعم في بهو فندق كيمبينسكي مول الإمارات الحائز على 5 نجوم بفضل خدماته الفاخرة وعلو كعبه بين بقية الفنادق المجاورة، ويمكن اعتبار المقهى أحد أشهر الوجهات التي يقصدها المتبضعون آخر الليل، لتناول بعض المأكولات السريعة أو لشرب المشروبات المنعشة. وينفتح المطعم على المطابخ الأوروبية بصفة عامة حيث يتم تقديم الخبز المقدد ولفائف الخبز الطازج وحساء السلطعون أو لحم فكوك الأبقار.

فود آند درينك

 

يمكنك زيارة هذه الكافتيريا غير المكلفة في البرشاء قرب مول الإمارات، حيث يمكنك التمتع بالعصائر المنعشة وتناول الشاورما السريعة أو الدجاج المشوي على الفحم، أما إذا كنت تريد تجربة أذواق مختلفة فعليك تذوق الأرز المعد على الطريقة الصينية. كما يوفر المطعم على غرار العديد من المطاعم في دبي خدمات التوصيل إلى المنازل في أوقات قياسية.

مخبز الريف اللبناني

 

إذا كنت من عشاق مذاق الخبز الأصيل ومطاعم الوجبات السريعة فعليك زيارة مخبز الريف اللبناني الموجود في الجميرا 3 والموازي لشارع الشيخ زايد، كما يوفر أطباقا متميزة بأسعار مقبولة مقارنة بنظيرتها في شارع الوصل، وتجد في المطعم تشكيلة متميزة المخبوزات العربية والعالمية خاصة مناقيش آخر الليل. هذا ويتم إعداد الخبز في المخابز الخاصة والتابعة للمطعم والتي تعمل على كامل اليوم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …