ريتز كارلتون البحرين يطرح باقة إقامة ووجبات خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أطلق فندق الريتز كارلتون البحرين لضيوفه مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة وتناول الطعام احتفالاً بعطلة عيد الأضحى المبارك، فضلاً عن الضيافة المميزة والمرافق الترفيهية المتنوعة.

يدعو فندق الريتز كارلتون البحرين ضيوفه لتجربة عرض “دعونا ندللكم”، الذي يشمل تجربة الإقامة في فيلا رائعة مساحتها 400 متر مربع تتألف الفلل من ثلاث غرف تتسع لـ 6 أشخاص، مع الحجز لمدة ليلتين والحصول على الليلة الثالثة مجاناً.

كما سيحتفل الفندق خلال موسم عيد الأضحى بقائمة لحوم مشوية في مطعم “لا بلاج” الواقع ضمن حديقة منسقة مطلة على الشواطئ الرملية، على بعد خطوات قليلة من مياه الخليج العربي المتلألئة.

وقد صُممت قائمة اللحوم المشوية التي أعدها الشيف التنفيذي ريتشارد غلايز للاحتفال بتقاليد عيد الأضحى المبارك التي تتمحور حول العائلة والأحباء وتشاركهم أشهى أنواع لحم الضأن والبقر، وستكون جلسة اللحم المشويّ متاحة في اليوم الثاني والثالث من عيد الأضحى المبارك.

كما يقدم الفندق للعائلات غداء عيد الأضحى العائلي من 11 وحتى 13 سبتمبر في مطعم “لا ميد”، الذي يتميز بأجوائه الدافئة والعفوية والمرح العائلي، والذي يقدم  بوفيه غني بأشهى الأطباق العالمية المتخصصة إضافة إلى محطّات الطهو الفوري وخيار واسع من أشهى الحلويات.

و يستقبل مطعم “لا ميد” ضيوفه للغداء بين الساعة 12 ظهرًا والساعة 3:30 بعد الظهر، بباقة من الأطباق العربية والمتوسطية من إعداد الشيف محمد عبدو، مقابل 21 دينارا بحرينيا للشخص الواحد، وسوف يستمتع الضيوف الاسترخاء تحت النجوم على شرفة مطعم “لا ميد” المطلة على حوض السباحة وحدائق الفندق.

بينما يقدم الفندق عشاء عيد الأضحى من 11 حتى 13 سبتمبر، من الساعة 7 مساءاً وحتى الساعة 11 مساءاً مقابل 15 دينارا بحرينيا للشخص الواحد.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …