منتجع “ميلينيوم المصنعة” يطلق عروضاً مميزة خلال اجازة عيد الأضحى

أطلق منتجع “ميلينيوم المصنعة” في العاصمة العمانية مسقط، باقة من عروض العطلات الحصرية للضيوف والعائلات، للاستمتاع بقضاء عطلة مميزة خلال عيد الأضحى المبارك في واحة من الهدوء والاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة.

وتشمل عروض منتجع “ميلينيوم المصنعة” تشكيلة من الخدمات المميزة لتلبي كافة تطلعات الضيوف والزوار خلال أيام العيد، بتخفيضات على أسعار حجز الغرف.

فضلاً عن تم تصميم هذه العروض في ظل أجواء مفعمة بالراحة والاسترخاء وبأسعار مخفضة على إمكانية استخدام مرافق المنتجع ذات المستوى العالمي.

يوفر عرض المنتجع للضيوف إقامة شاملة في غرفة ديلوكس مع وجبتي العشاء والإفطار لشخصين بأسعار تبدأ بـ 70 ريال عماني في الليلة الواحدة.

ويستمر العرض من يوم 12 حتى 16 سبتمبر الجاري، كما يمكن للضيوف ترقية غرفهم للاستمتاع بغرفة ذات إطلالة على بحر عمان وذلك بإضافة 10 ريالات.

ويقدم المنتجع بمناسبة عيد الأضحى  برنامجا ترفيهيا يزخر  بتشكيلة متنوعة من الأنشطة تشمل ألعابا للأطفال وعدد من الرياضات المائية وفرقة موسيقية ودي جيه، ومسابقات وسحب على فرصة للفوز بإقامة في “الجناح الملكي”.

كما يمكن لزوار المنتجع الذين يرغبون بقضاء يومهم وسط الأنشطة العائلية المتنوعة الاستمتاع باستخدام مرافق المنتجع المختلفة مقابل 10 ريالات.

وقال كريستوف شلايسينج مدير عام المنتجع: “لقد احتفلنا مؤخراً بالنجاح الكبير الذي حققته عروضنا خلال عيد الفطر المبارك، وسجلت غرفنا الـ 308 الحد الأقصى لنسبة الإشغال حيث رحبنا بأكثر من 1500 ضيف وزائر بزيادة بنسبة 55% مقارنة عن العام الماضي”.

ويشتمل منتجع “ميلينيوم المصنعة” على باقة راقية من المرافق منها خمسة أحواض سباحة والعاب مائية ومركز اللياقة البدنية ومركز سبا صحي وحمام بخار وجاكوزي ومنطقة شاطئ خاص وميني غولف وملعب تنس.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …