منتجع هيلتون الكويت يطلق باقة من الأنشطة والعروض احتفالا بعيد الأضحى المبارك

أطلق منتجع هيلتون الكويت باقة من الأنشطة والبرامج الاحتفالية المميزة، والتي تناسب كافة الفئات العمرية، وذلك تزامنا مع عطلة عيد الأضحى المبارك في الفترة ما بين 8 إلى 16 سبتمبر.

ويدعو المنتجع ضيوفه وزواره للاستمتاع بعطلة مميزة تحت عنوان “ابدأ احتفالك بانتعاش!”.

ويمكن للضيوف اللعب والمرح والسباحة في منطقة الألعاب المائية الجديدة الأولى من نوعها  بالكويت والتي تقع قبالة الشاطئ الرئيسي للفندق، حيث تعد فرصة حقيقية للحصول على قسط من المغامرة والاستمتاع بتجربة ولا أروع لكل أفراد العائلة.

كما أطلق المنتجع أسعاراً مميزة تبدأ من 85 دينارا كويتيا في الليلة الواحدة، فضلاً عن بوفيهات عربية رائعة طوال أيام العيد يقدمها مطعم “تياترو” ترضي كافة الأذواق، بالإضافة إلى محطات الطهي المباشر والفقرة الموسيقية المباشرة مع جو عائلي مفعم بالحيوية.

ويقدم مقهى “سونغ بيرد” للزوار الاستمتاع بعزف مقطوعات البيانو الرائعة مباشرة  خلال أيام عيد الأضحى، مع احتساء ما يفضلونه من أنواع الشاي أو القهوة.

ويوفر الفندق للأطفال المشاركة في أنشطة مرحة كالرسم على الوجوه، ولقاء أشهر الشخصيات الكرتونية، وعروض الساحر، ومشاهدة الأفلام الكرتونية، يليها بوفيه الحلوى اللذيذ.

ويقع المنتجع ذو الخمس نجوم بالقرب من الساحل العربي ويبعد 25 دقيقة بالحافلة المجانية من المطار الدولي ومدينة الكويت، ويوفر إطلالة على الخليج العربي، مع الاستمتاع ب شاطئ خاص طوله 1500 متر، فضلاً عن مرافق الفندق منها بركتي سباحة ومركز لياقة بدنية ونادي صحي وملاعب تنس وسبا، وخدمة إنترنت لاسلكي “واي فاي” مجاني.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …