بالصور… أفضل مناطق الجذب الطبيعية في تايلاند

تقع تايلاند في جنوب شرق آسيا، وهي من الوجهات الأكثر شعبية بالنسبة للسياح، حيث أنها توفر الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها كما أنها تضم العديد من مناطق الجذب الطبيعية، والتي تشمل الغابات الكثيفة والشواطئ الزرقاء، وتوفر أماكن إقامة متنوعة، وبالإضافة إلى زيارة هذه المعالم يمكن للسياح التعرف على تقاليد البلاد، وتذوق مطبخه المتنوع، وفيما يلي نتعرف على أفضل مناطق الجدب الطبيعية في تايلاند وِفق هافينغتون بوست بالصور:

حديقة كاو ياي الوطنية:

تقع في شمال شرق البلاد. وهي أقدم حديقة في البلاد، وتتميز بوفرة الحياة البرية، حيث يمكن للزوار مشاهدة الفيلة والنمور بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الطيور، حيث أن الحديقة تضم أكثر من 300 نوع من الطيور المختلفة.

البحيرة الكريستالية في كرابي الساحرة:

تقع بحيرة الكريستال the Crystal Lagoon في الحديقة الطبيعية Thung Teao Forest Natural Park حيث الغابات الغنية بالتنوع الحيوي و الدروب الطبيعية الأخاذة، وتبعد الحديقة حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مدينة كرابي بالقرب من قرية Bang Teao، وتعد الحديقة بحد ذاتها مكانا رائعا فهي تحتضن الحيوانات النادرة والأنواع النباتية المميزة بما في ذلك الطيور بيتا غرني Pitta Gurney مع الأشجار القديمة التي تمتد إلى السماء وسفوح الحجر الجيري التي تمتد إلى البركة الخضراء المبهرة.

شلال تي لور سو:

 تي لور سو هو أجمل وكذلك أكبر شلال يقع على الحافة الشرقية من السهول الوسطى، كما أنه أكبر شلال في تايلاند، وهو وجهة سياحية تحضى بشعبية كبيرة لدى السياح.

 

بارك جبل دوى إن تانون الوطني:

جبل دوى إن تانون هو أعلى جبل في البلاد، ويوجد في محيط حديقة دوى إن تانون الوطنية، التي تقع على ارتفاع 2565 متر فوق مستوى سطح البحر في شيانغ ماي، حيث يشار إليها أحيانا باسم “سقف تايلاند”.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً