تمتع بالهدوء والسكينة في صن سيت بيتش

تُعد السياحة الشاطئية إحدى أهم ركائز السياحة في إمارات الاتحاد حيث اهتمت الدولة بالشواطئ وتهيئتها وتعصير البنية التحتية التي تحيط بها، فضلا عن تركيز مراكز خدماتية كبرى تُعنى بتوفير منتوج سياحي متنوع ويلبي تطلعات رواد السواحل من مواطنين وأجانب، ويرتبط هذا النشاط الدؤوب بتطبيق سياسات الدولة الرامية إلى مزيد العناية بالمرافق الترفيهية والتثقيفية والرامية إلى المحافظة على المرتبة الأولى التي أكدها آخر سبر للآراء في منطقة الخليج العربي. ولعل صن سيت بيتش يُعد أحد اللآلئ المنيرة على الدوام في المنتوج السياحي للإمارات حيث حافظ بطريقة متميزة على الجمال الطبيعي للمكان.

 

يُعد صن سيت بيتش أحد أفضل الشواطئ التي تستطيع فيها الاستمتاع بحمام شمسي ممتاز، على الرمال الذهبية المتميزة ووسط إحاطة خدماتية فاخرة تمكنك من قضاء أمسية رائقة. على أن أكثر ما يميز هذا الشاطئ المتميز هو هدوءه الساحر والذي يمكنك من التأمل والاسترخاء للتخلص من مكدرات الحياة اليومية، ويمكنك انتهاز فرص أوقات الشروق والغروب التي لن تجد لها مثيلا حول العالم حيث تلتقي الأشعة الزمردية للشمس مع خط الأفق أين تلتحم زرقة المياة بلون السماء البديع لتكون مشهدا أقرب للخيال منه للواقع، أما خلال بقية ساعات اليوم فيمكنك مشاهدة راكبي الأمواج بحركاتهم المثيرة والتي تخلق حركية هادئة على الأمواج المحيطة بك.

 

ويمكنك خلال وقوفك أمام الخليج العربي الساحر على ساحل دبي النقي أن تستشعر تاريخ المنطقة وحضارتها الضاربة في أعماق التاريخ، ويمكنك أن ترى الأسلاف يستخرجون اللؤلؤ من بين تلك المياه النقية التي كانت ولا تزال معلما من معالم ملحمة أسطورية بدأت منذ بداية الحضارة الفينيقية وتتواصل حتى اليوم.

 

 للإستفسار والاستعلام يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 3020 504 50 [0] 971 +

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق برنامج مكافات حصري لزوار فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة …