فنادق ماريوت الكويت تقدم خصم 20% لجميع عملاء البنك التجاري الكويتي

أطلق البنك التجاري الكويتي بالتعاون مع فنادق ماريوت الكويت خصما حصريا نسبته 20% يستفيد منه جميع عملاء البطاقات الائتمانية وحاملو بطاقات السحب الآلي، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقاتهم لدى مجموعة مطاعم ومقاهي ماريوت في الكويت.

وتتضمن المطاعم المشاركة مطعم الستيك تراس جريل وتي لونج في جي دبليو ماريوت، ومطعم ولونج اتريوم، وسول اند سبايس، ومطعم سوشي الياباني، وتيراميسو كافيه في فندق كورت يارد ماريوت، علما بأن هذا العرض ساري حتى 31 ديسمبر 2016.

وتعتبر فنادق ماريوت من أفخم الفنادق في الكويت، وترتبط بمجمعات مميزة مثل مجمع الصالحية للتسوق وأيضا مجمع الراية، وعلى مسافة قصيرة من العديد من المراكز التجارية الحيوية في مدينة الكويت وضواحيها.

كما أنها تضم سلسلة واسعة من المطاعم والكافيهات، حيث يمكن لعملاء التجاري الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية عند زيارة أي من فنادق ماريوت بالكويت.

ويسعى البنك التجاري لتقديم كل ما هو أفضل لعملائه للاستفادة من المنتجات والخدمات المصرفية المعدة لهم، من خلال العروض والمزايا الحصرية التي يقدمها البنك، والتي تهدف إلى تلبية كل احتياجاتهم المصرفية وتوقعاتهم التي تتناسب مع أسلوب حياتهم.

عن admin

شاهد أيضاً

4

بالصور .. افتتاح فندق موفنبيك كولومبو في سيرلانكا

سفاري نت – متابعات افتتحت فنادق ومنتجعات موفنبيك أحدث فنادقها في العاصمة السريلانكية كولومبو “فندق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *