بالصور .. استمتع بجمال الطبيعة في بلاد السعادة حول العالم

دول تحتوي على مشاهد طبيعية خلابة، سكانها لطفاء وسعداء ويبثون طاقة إيجابية، تقدم خدمة التعليم بشكل مجاني، هل تبدو كل تلك المواصفات خيالية؟ بالطبع نعم ولكن نحن نتحدث عن دول توجد في الواقع وحقيقية.

لذلك نقدم لك قائمة تحتوي على أسعد الدول في العالم باستخدام البيانات المقدمة من قبل الأمم المتحدة، عليك الادخار من الآن لتقوم بزيارتها في أسرع وقت ممكن .

السويد

تعد السويد من أكثر الدول التي يظهر معالم أرضها على سكانها، ولعل السر وراء ذلك هو تقليك "فيكا" السويدي – تقليد سويدى شهير اعتاد فيه السويديون على اللقاء فى المقاهي وأماكن الاستراحة والمطاعم لتبادل أطراف الحديث مع شرب القهوة، وأكل بعض الحلويات لمدة 15 دقيقة كل ساعتين، ولعل هذا السبب هو ما جعل  السويد هي واحدة من أكبر مستهلكي القهوة في العالم

أستراليا

تملك أستراليا مستويات منخفضة جداً من التلوث، ومستويات عالية من المشاركة المدنية والترابط المجتمعي، والسبب في ذلك هو حب الأستراليين لحفلات الشواء، وترتيب السكان الدائم للقاءات المحلية مع الأصدقاء والأقارب في المنتزهات.

عليك ألا تفوت تذوق أطباق اللحمة الأسترالية التقليدية.

نيوزيلاندا

كيف يمكن أن لا تكون سعيدًا عندما تكون محاطاً بالجبال الزرقاء، والطبيعة البرية التي لا تصدق، وجميع المشاهد الساحرة الأخرى التي يلتقط لها الأنفاس؟

تملك نيوزيلاند مستويات منخفضة من التلوث، مما يجعلها بجانب الحياة البرية الأكثر تنوعاً في العالم سببًا لتصنيف النيوزيلنديين بأحد أسعد سكان العالم

هولندا

يتميز سكان هولندا بالنشاط البدني العالي وحب ركوب الدرجات، وهم فخورون جدًا بنظام السير الذي خصص مكانًا لسير الدرجات في الشوارع الرئيسية، إذا كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لزيارة أمستردام، فلا تنس استئجار دراجة.

كندا

تعد كندا واحدة من أكبر الدول في العالم، فهي الجنة الحقيقية للمسافرين. يفتخر الكنديون بوجود العديد من المتنزهات الوطنية الجميلة، والجبال الصخرية الشاهقة والمساحات المفتوحة واسعة، فبمجرد النظر إلى تلك المشاهد الخلابة يمكنك التأكد من أن سكان تلك البلاد من أسعد سكان الأرض.

فنلندا

كل همومك ومشاكلك ستتبخر فورًا  بمجرد دخولك الساونا الفنلندية التقليدية، فعلى الرغم من صغر عدد سكانها -فقط 5.2 مليون شخص- فنلندا لديها 3.3 مليون حمام بخار، فيمكنك العثور على واحد منهم في كل مكان تقريبًا بداية من الشواطئ نهاية بالمباني المكتبية.

 

النرويج

يفتخر النرويجيون جدًا بالمناطق الطبيعية الرائعة المحيطة بهم، والتعامل مع تلك الطبيعة بمسؤولية قصوى للمحافظة عليها.

 يقال إن تسلق واحد من أطول الجبال في البلاد المعروفة باسم (سكالا) الموجودة بالنرويج يحرر متسلقها من كل همومه ومخاوفه.

يمكنك وضع خيمة في أي زاوية تقريباً من هذا البلد والتمتع بالجمال الخلاب المحيط بك .

أيسلندا

البراكين، والشواطئ البرية، والينابيع الساخنة، كل هذه الأمور تجعل شعب أيسلندا من أسعد الشعوب على الأرض. في الواقع كيف يمكن أن لا تشعر بالفرح وأنت مستلقٍ في المياه الزرقاء الدافئة وأمامك تلك المشاهد الخلابة؟

سويسرا

بلد ينتج جميع أنواع الشيكولاتة المتاحة، فلا يمكن، بحكم الأعراف، أن يكون غير سعيد. إلا أن شعب سويسرا أيضاً حريص جداً على نمط حياة صحي، وكثير منهم يتمتع بممارسة التزلج، والتجديف، والطيران الشراعي.

والمثير للدهشة أنه بالرغم من مغريات الشيكولاتة إلا أن الشعب السويسري يسجل أفل معدلات للسمنة في العالم.

الدنمارك

 

تعد الدنمارك أسعد بلد على كوكب الأرض،  ليست فقط لأنها تتمتع بالرعاية الصحية والتعليم المجانيين تماماً، بل لأن سكانها يتمتعون بالترابط والتماسك الشديدين، بالإضافة إلى اتصافهم بالكرم،  فهم من النوع الذي سيدعوك بسهولة لتناول فنجان من الشاي حتى إذا كانوا بالكاد يعرفونك.

عن admin

شاهد أيضاً

kkkkkkk12

بالصور .. انشطة ترفيهية فخمة في دبي تعكس الرفاهية العربية

سفاري نت – متابعات تتميز دبي بالعديد من الاماكن السياحية المبهرة والنشاطات الممتعة ونقدم اليكم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *