بالصور.. استمتع بجمال الطبيعة في ناسيمي بيتش

تمثل الأجواء السياحية في إمارة دبي مزيجا متنوعا يجمع بين الفكر والاستجمام، لتحافظ المعالم السياحية والأثرية في المنطقة على نفس المسافة بين الترفيه والثقافة، ذلك أن الرصيد البشري الثري والقيمة التاريخية للمكان لا يرضيان بغير التميز والصدارة، ولعل هذا ما جعل من الإمارات العربية المتحدة قبلة السياح من مختلف أصقاع المعمورة عامة ومن منطقة الخليج خاصة رغم ما يُعرف عن ذوق السائح الخليجي الرفيع واهتمامه بالتفاصيل وقدرته على المقارنة بين جودة الخدمات وأصالتها. والمحافظة على رضا الزوار والملاحظين يتطلب مجهودات مضاعفة خاصة وأن الإمارات أصبحت محط أنظار كبريات شركات السياحة والسفر حول العالم، وفي هذا المقال سنتهتم بأحد التفاصيل المميزة في مشروع أتلانتس جزيرة النخلة، الذي استطاع الجمع بين الحضارتين المشرقية والعربية والذي اعتنى بنوعية خدماته حتى تصبح علامة مضيئة في عالم السياحة، ولعل شاطئ ناسيمي يعد أحد أهم هذه التفاصيل المتميزة لما يقدمه من خدمات متنوعة تمتد جذورها من عمق الحضارة الإماراتية وتغطي ظلالها تطلعات رواد  أتلانتس جزيرة النخلة.

احتفال متواصل

منذ نهاية شهر رمضان المعظم تبدأ الأجواء الاحتفالية على مدار الساعة على شاطئ ناسيمي، حيث تجتمع رقة أشعة الشمس مع جمال الشاطئ ذي الرمال البيضاء الناصعة. ويوفر طاقم الفندق توليفات متنوعة من البرامج السياحية والأنشطة الثقافية والفكرية، مع تقديم عروض ثرية تجعل الزائر يقبل على الحياة بأمل جديد لينسى مصاعب الحياة وإرهاق العمل اليومي.

سهرات أسطورية

بُعيد غروب الشمس تتلألؤ الأضواء الساحرة على شاطئ ناسيمي معلنة بداية السهرات الصاخبة والأجواء الاحتفالية الشبابية، حيث يُشرف الدي جي سموكنجروف وديفيد كريج على بعث نفس عالمي بين أوساط الشباب والمراهقين الذين يعشقون الحركية والنشاط على مثل هذا الشاطئ الساحر، كما يتم توزيع المشروبات المنعشة، لضمان سهرة رائقة لكل رواد الشاطئ، و تتواصل السهرة حتى بداية تباشير الصبح.

وجبات شاطئية متميزة

 

تعد تجربة تناول الوجبات الفاخرة على الكراسي الطويلة قبالة الشاطئ إحدى أهم التجارب التي قد تعيشها، لا بسبب جمال المكان فقط، بل لتوفير المطعم لأطباق ساحرة تداعب حواس الزائر وتحمله في رحلة ثقافية يستكشف خلالها أجمل الأطباق القادمة من شرق آسيا وأعماق أمريكا اللاتينية.

للاتصال والاستعلام

 

  • الهاتف : 2626 426 4 [0] 971 +

عن admin

شاهد أيضاً

ddddd7

بالصور .. تعرف على افضل 10 اماكن مناسبة للاطفال في دبي

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تناسب الاطفال في مدينة دبي لقضاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *