بالفيديو .. فنادق عربية رائعة تستحق الزيارة

حجز العالم العربي مكانته على خارطة أهم الفنادق العالمية عن جدراة، وأصبحت فنادقه المميزة والفريدة مقصداً للسياح ورجال الأعمال من مختلف أنحاء العالم. ومع قدوم فصل الصيف نقدم لكم عشرة خيارات من دول عربية مختلفة، كل منها يحمل لكم تجربة خاصة ورفاهية لا حدود لها:

1- قصر السراب، الإمارات – Qasr Al Sarab

صنفت مجلة Lonely Planet  «قصر السراب» كواحد من الفنادق الاستثنائية في العالم. الفندق الذي حل في المرتبة الخامسة تفوق على أهم الفنادق العالمية مانحاً الإمارات مجدداً مكاناً مميزاً على خريطة الفنادق الأكثر فرادة. يقع «قصر» السراب في قلب صحراء «ليوا»، ويبعد 90 دقيقة عن أبو ظبي، مكان فاخر يجمع بين الحداثة والتقاليد.

2- قصر البستان، عمان- Al Bustan Palace

شيد «قصر البستان» عام 1985 لاستضافة الوفود المشاركة في قمة مجلس التعاون، ومن ذلك الحين وهو قبلة المسافرين. «جوهرة السلطنة» عبارة عن تناغم ثقافي بين الفن التقليدي والمعاصر والجدران، التي نقشت يدوياً تمنح المكان أصالة عربية فريدة. يقع الفندق على شاطئ البستان، ويبعد 30 دقيقة عن مطار مسقط.

3 – فندق الشعلة، قطر- The Torch

يمثل «الشعلة» معقل المدنية الرياضية في الدوحة، يتميز بتصميمه الفريد الذي يمتد على ارتفاع 300 متر، ويحظى النزلاء بنفق مكيف خاص بهم ينقلهم من الفندق إلى أكبر مركز تسوق في الدوحة فيلاجيو. يقع الفندق على بعد 30 دقيقة من مطار الدوحة و20 دقيقة من وسط المدينة.

4 – قصر نماسكار، المغرب- Palais Namaskar

لفت «قصر نماسكار» أنظار العالم إليه منذ افتتاحه عام 2012، وحل في العام التالي في المرتبة الرابعة  ضمن لائحة أفضل 10 فنادق حديثة الإنشاء. في الفندق سحر خاص يعبق بالتراث المغربي والأندلسي، يتميز بتصميم يجمع متناقضات الطبيعة في واحة من الصفاء والرفاهية. يقع على بعد 30 دقيقة من مطار مراكش، و25 دقيقة من المدينة القديمة.

5- فندق سيمفوني ستايل، الكويت- Symphony Style Hotel

سيمفونية من الألوان الرائعة التي تنقل الزائر إلى عالم خاص به. يتميز بمنتجع صحي كامل الخدمات متخصص في المساج والعلاجات الآسيوية التقليدية. يقع على بعد 15 دقيقة من مطار الكويت الدولي ومسافة خطوات فقط عن شارع سالم المبارك للتسوق.

6- فندق غراند حياة، دبي- Grand Hayat

تفوق فندق «غراند حياة دبي» على معظم فنادق العالم عام 2013، وحل في المرتبة الثالثة ضمن لائحة أفضل الفنادق الحديثة الإنشاء. يعتبر من أرقى فنادق دبي، وقد حصد منذ انطلاقه على عدد كبير من الجوائز.

يتميز بمساحته الواسعة التي تضم واحدة من أكبر قاعات المؤتمرات ومجموعة واسعة من المقاهي، كما يمتلك حديقته الإستوائية الخاصة. يقع على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي. 

7- فندق رويال سافوي، شرم الشيخ- The Royal Savoy

من الفنادق الأكثر شعبية في مصر، يتميز إلى جانب الفخامة والرفاهية، بتأمينه الخصوصية لزائريه، وهو مثالي لقضاء شهر العسل، والإجازات العائلية. يقع  في وسط ميدان سوهو على بعد 5 كم من مطار شرم الشيخ الدولي و10 دقائق من مركز مدينة شرم الشيخ.

8- فندق ريتز كارلتون، الرياض- Ritz Carlton

بالإضافة إلى الفخامة يتميز فندق ريتز كارلتون بمساحاته الواسعة ومداخله المقوسة وممراته الرخامية، ويعتبر المسبح الخاص بالفندق تجربة فريدة من نوعها، فالجدران الزجاجية تطل على حدائق خلابة، يقع الفندق قبالة المنطقة الدبلوماسية في الرياض على بعد 40 دقيقة من مطار الملك خالد.

9-إنتركونتيننتال مزار، لبنان- Inter Continental Mzaar

منتجع التزلج الوحيد في الشرق الأوسط، مثالي لمحبي التزلج والرياضات الشتوية، يؤمن الفندق معدات الرياضة الشتوية ومدربين، ويضم فرقة طبية وحراس الدوريات لضمان سلامة زائريه، وخلال فصل الصيف يؤمن المنتجع مغامرات من نوع آخر من خلال رحلات استكشافية للجبال والكهوف والمناطق المحيطة ورحلات تخييم، يقع المنتجع على بعد 60 دقيقة من مطار بيروت الدولي.

10- فندق أرماني برج خليفة، دبي- Armani Hotel

وطبعاً، لابد من زيارة البرج الأشهر في العالم وفندق أرماني لعيش تجربتي برج خليفة والمصمم جورجيو أرماني.

يضم الفندق سلسلة مطاعم بالإضافة إلى النادي الأكثر الشهرة Armani Privé. ولأن التسوق ضرورة ملحة يمكن زيارة معرض Armani Galleria للملابس والعطور، خلال إقامتكم في الفندق، يقع على بعد 20 دقيقة من مطار دبي الدولي.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …