تراث عريق وتقاليد اصيلة في فندق سانت ريجيس دبي

يتميز سانت ريجيس دبي بموقع مركزي في طريق الشيخ زايد مع مهبطه الخاص للطائرات، ويوفر مكان إقامة فاخر في منتجع الحبتور سيتي الحضري المتكامل والأول من نوعه بمدينة دبي. كما يمكن للضيوف التمتع بخدمة واي فاي مجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة.

جميع الغرف والأجنحة الفسيحة في سانت ريجيس مزينة بأناقة. وتحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغرفة ارتداء الملابس وحمام فسيح. كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة في اليوم لمساعدة الضيوف في طلباتهم الخاصة.

يضم سانت ريجيس دبي 8 مناطق طعام، بما في ذلك مطعم Brasserie Quartier الفرنسي وJ&G Steakouse. ويمكن للضيوف التمتع بوجبة إفطار متأخرة يوم الجمعة، بالإضافة إلى وجبة الشاي بعد الظهر.

يضم سانت ريجيس أيضًا سبا Iridium الفاخر، والذي يمكن للضيوف التمتع فيه بالعلاجات وسط أجواء هادئة جداً. كما يمكن للضيوف استخدام مركز اللياقة البدنية أو إحدى غرف الاجتماعات الـ 8 المجهزة بشكل كامل.

يقع سانت ريجيس دبي على بعد أقل من 10 دقائق من نافورة دبي وبرج خليفة ودبي مول. ويبعد مسافة 30 دقيقة على طول الطريق السريع باتجاه الجنوب عن جيه بي ار و30 دقيقة على نفس الطريق السريع باتجاه الجنوب عن سوق ديرة للذهب. أما مطار دبي الأقرب فهو يقع على بعد 13 كم من مكان الإقامة. وتتوفر خدمة صف السيارات في الموقع مجاناً. 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …