منتجع جزيرة البنانا يستعد لعيد الأضحى بعرض “برانش العيد سبايس روت”

يستعد منتجع جزيرة البنانا بالدوحة للاحتفال بعطلة عيد الأضحى المبارك بباقة من المفاجآت، حيث يقدم لضيوفه وزواره مجموعة متنوعة من الأطباق الساحرة ضمن عرض “برانش العيد سبايس روت”، بالإضافة إلى شوكولا هدية هامبر العيد.

ويستمر عرض “برانش العيد سبايس روت” ستة أيام فقط، في الفترة من 12 سبتمبر حتى 17 سبتمبر من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الرابعة مساءً.

ويرحب المنتجع بالزوار والضيوف لتذوق التشكيلة الرائعة من الأطباق الشهية من القائمة التي تم اختيارها وتحضيرها وتقديمها بعناية كبيرة.

وتضم القائمة أطباقا خاصة تم إعدادها من التندور الأصلي، إلى جانب السلطات الآسيوية ولفائف السوشي الشهية التي ستثير إعجاب الذواقة بنكهاتها المتعددة، إلى جانب ركن الطبخ الحي الذي يقدم أطباق اللحم المفروم والصلصات الحارة التي تقدم فقط في المطابخ الشرق أوسطية.

ويقدم المنتجع لضيوفه واحدة من علب العيد الفاخرة من كافيه زست شوكولا، التي تعد الهدية المثالية بمناسبة العيد، ويجب طلب العلبة قبل 24 ساعة ليتسنى للخبراء تجهيزها.

يقع منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا الأول من نوعه تابع لعلامة تجارية فاخرة في قطر من تطوير “الريان للضيافة” على بعد 25 دقيقة عن الدوحة برحلة على القارب من ميناء الشيوخ على الكورنيش بالقرب من قلب المدينة، كما يمكن الوصول للمنتجع بواسطة طائرة هيلوكبتر من مطار الدوحة تستغرق نحو 10 دقائق.

عن admin

شاهد أيضاً

5

بالصور .. اقامة رائعة وسط الطبيعة باطلالة على البحر في منتجع ايانا بالي

سفاري نت – متابعات هنا في منتجع ايانا الواقع على خليج جيمباران تجتمع الطبيعة الخضراء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *