بالصور .. جولة داخل القصر السحري في هوليوود

هل كانت لديك الفرصة للاستمتاع بليلة خيالية من السحر المذهل في عشاء احتفالي في قصر بُني بأسلوب العمارة القوطية القديمة في هوليوود؟

ولعل هذه التجربة الصوفية باتت بانتظارك في أكاديمية الفنون السحرية والنادي الخاص بها، أي القصر السحري.

ويُعتبر هذا القصر بمثابة معلم مميز في مدينة لوس أنجيلوس الأمريكية (وبناه أحد المصرفيين في العام 1909) على سفح تلال هوليوود. واُعتبر القصر بمثابة "مقر مقدس" لأكاديمية الفنون السحرية على مر 53 عاماً، وهي منظمة غير ربحية، مكرسة لتعزيز وتطوير فنون السحر من حول العالم. ومارس الكثير من السحرة البارزين موهبتهم في هذه القصر السحري على مر السنوات مثل ماك كينغ، ومايكل كاربونارو.

وتقع أكاديمية الفنون السحرية في هوليوود في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث تقوم كل سنة باختيار أفضل ساحر من أنحاء العالم بحسب أدائه وتأثيره وإبداعه الفني وتمنحه جائزة " أفضل ساحر للعام."

وهذا القصر مفتوح رسمياً للأعضاء المسجلين في أكاديمية الفنون السحرية، حيث يُوجد حالياً خمسة آلاف عضو في 47 بلداً.

أما بالنسبة لبقية الضيوف والذين ليسوا أعضاء في أكاديمية الفنون السحرية، فإن الدخول إلى القصر السحري يتطلب إحدى الشروط المذكورة أدناه:

– وجود عضو في الأكاديمية السحرية للفنون يتيح لك بطاقة ضيف

– البقاء في فندق تابع للقصر السحري، حيث يمكن للضيوف الدخول إلى النادي

– أن تكون الممثل الأمريكي جوني ديب

قصر السحر، هو بمثابة ناد ليلي للسحرة وهواة السحر، فضلاً عن أنه بمثابة ناد لأكاديمية الفنون السحرية. ويُوصف القصر على أنه بمثابة ناد خاص من بين النوادي الأكثر غرابة في العالم.

وتتضمن الأمسية النموذجية في القصر عروضاً سحرية وفنون متنوعة، فضلاً عن غرفة لتناول العشاء.

يُذكر، أن بهو القصر ليس لديه أبواب واضحة إلى الداخل، ويجب على الزوار أن يقولوا عبارة سرية لمنحوتة على شكل بومة للسماح إليهم بالدخول. كما يمكن للسحرة ممارسة أدائهم في عدة مسارح مختلفة داخل النادي.

عن admin

شاهد أيضاً

20

بالصور .. المعنى الكامل لفخامة الاقامة الفندقية في فندق باب القصر ابوظبي

سفاري نت – متابعات عندما تبحث عن اقامة فاخرة ومرافق تليق بالملوك فلن تجد افضل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *