تعرفوا على فعاليات “العيد في دبي – عيد الأضحى” .. على مدار عشرة أيام

أطلقت أمس، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، باقة من الأنشطة والاحتفالات والعروض احتفالا بحلول عطلة عيد الضحى المبارك.

ويتضمن مهرجان باقة من الفعاليات والألعاب النارية والحفلات وعروض الشخصيات الكرتونية والحملات الترويجية، ويستمر على مدار عشرة أيام من الفرح في الفترة من 8 حتى 17 سبتمبر، تحت شعار “العيد في دبي .. احتفال يجمعنا”.

– مراكز التسوق

وتستقبل مراكز التسوق خلال تلك الفترة زوارها بحلة جديدة مع ما تتضمنه من فعاليات وأنشطة مميزة، ومن المراكز المشاركة البستان، الغرير، أرابيان سنتر، بن سوقات، برجمان، سنشري مول، الاتحاد مول، البرشاء مول، الكرامة، الواحة، سنست مول، تايمز سكوير سنتر، أب تاون مردف، دبي أوتليت مول، المدينة مول، سيتي سنتر الشندغة، سيتي سنتر معيصم، سيتي ووك، بوكس بارك، ذا بييتش.

وتقدم مراكز التسوق مجموعة متنوعة من الحملات الترويجية والخصومات والعروض، فضلاً عن الجوائز القيمة للزوار، كما سيحصل المتسوقون على فرصة للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى مليون ونصف المليون درهم.

 

– موسيقى “سبارك” في دبي فستيفال سيتي مول

يستضيف دبي فستيفال سيتي مول العرض الموسيقي “سبارك”  حتى 17 سبتمبر، وهو عرض حافل بالحركة والإضاءة، حيث تقوم ا لشخصيات الغامضة التي تتكون من الضوء والصوت بحركات مميزة أمام الجمهور.

– عرض “لوني تونز” في ابن بطوطة مول

يستضيف “ابن بطوطة مول” العرض الترفيهي “سارق الدجاجة الغامض” الذي تقوم به سلسلة الرسوم المتحركة العالمية “لوني تونز”، ويستمر حتى 18 سبتمبر.

– فعالية “افتح يا سمسم” في سوق التنين 2

يقدم “سوق التنين 2” فعالية “افتح يا سمسم”، التي يصاحبها العديد من الأنشطة للأطفال، مثل ورش العمل التعليمية، كما ستتجول شخصيات العرض في أروقة المول قبيل بدء عروضها، وتجسد فعالية الغابة نموذجاً مصغراً لحياة الأدغال التي صممت في سيتي ووك، وتستمر حتى 17 سبتمبر.

– عرض موسيقى إيطالي متجول

يقدم فنانون إيطاليون عرضاً موسيقياً كوميدياً متجولاً، إذ تقام هذه الفعالية في أكثر من مركز تسوق بدبي.

– سيرك فوليس

يقدم “سيرك فوليس” عروضه التي تتضمن حركات بهلوانية مضحكة باستخدام تقنيات جديدة فريدة من نوعها، فضلاً عن الاستعانة بالرسوم المتحركة، ويقام في أكثر من مركز تسوق.

– مردف سيتي سنتر

يقدم العرض الخيالي الكوميدي في مردف سيتي سنتر مجموعة من الفقرات التي تجمع بين ألعاب الخفة في قالب كوميدي مضحك.

– أصدقاء فورإيفر في سوق التنين 2

يستضيف سوق التنين أ فعالية نزهة أصدقاء فورإيفر، وتهدف إلى الترحيب بالعائلات وأطفالهم ومنحهم الفرصة للاستمتاع بالأنشطة المتعددة التي تشمل رواية الحكايات والقصص، والفنون والحرف اليدوية، ومتعة الالتقاء بأصدقائهم الدببة العملاقة.

– العرض المتجول الصامت

يتميز العرض المتجول الصامت بتأدية شخصياته مشاهد مميزة، ويقوم العازفون باجتذاب حشود الجماهير وإسعادهم بطريقة مرئية من خلال ملابسهم الملونة، وإيماءات وجوههم، وتقام الفعالية في مراكز تسوق عدة.

– مول الإمارات

يستضيف مول الإمارات خلال أيام العيد العديد من الفعاليات المميزة التي تستقطب اهتمام الكثير من العائلات والأفراد، ومن بين هذه الفعاليات مسرح العرائس الكبيرة، وفرقة الدمى، والأرانب.

– ميركاتو مول

يستضيف ميركاتو مول فعاليات ترفيهية مختلفة، وتشمل هذه الفعاليات الترفيهية عرض تبديل الملابس السريع وعروض التزلج البهلواني، فضلاً عن العروض المتجولة التي تضم عروض المشي على العصي، بالإضافة إلى ورشة أعمال للأطفال تشمل الرسم على الوجوه، ومقابلة العارضين، بما في ذلك تعلم الفنون والحرف.

– دبي فستيفال سيتي مول

ينظم دبي فستيفال سيتي مول فعالية في حديقة ألعاب نيكلوديون التفاعلية الفريدة من نوعها، تتضمن الكثير من الأنشطة في أربع مناطق مميزة في بهو المول الرئيس، وفستيفال سكوير، مع دمى شيمر آند شاين، وبو باترول، وشخصيات سبونج بوب، وسلاحف النينجا.

– مركز وافي

يستضيف مركز وافي مجموعة من الفعاليات، ومنها عروض فلكلورية، وخيمة الحناء، وركن الصقور، وركن التصوير بالملابس التقليدية.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة تسوق ممتعة في سوق غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني ميلان

سفاري نت – متابعات تعتبر المدينة الايطالية ميلانو من اجمل المدن السياحية في ايطاليا ولا …