يالصور .. اقضي اجمل العطلات الرومانسية في فندق The Balé

يقع “The Balé” على الطرف الجنوبي من جزيرة بالي الإندونيسية، غير بعيد عن منطقة جنوب كوتا، وهو مجمع فندقي حميم ومرموق، مفتوح بالكامل للبالغين، ولا يقبل الأطفال، حيث يسمح للأزواج بالتواصل و التمتع بالخصوصية في بيئة غريبة وساحرة.

يتضمن “The Balé” ما مجموعه 29 فيلا، مزينة بشكل أنيق، تقدم كل منها بركة سباحة خاصة حيث يمكن للمستأجرين الاستمتاع بالشمس والسباحة، ويضم المنتجع 14 فيلا من 240 متر مربع، 3 من 480 متر مربع، و 9 ديلوكس من 350-480 متر مربع، وكل من هذه الفيلات تتميز بتوفرها على واي فاي، وميني بار، والكثير من الخدمات الأخرى.

ويضم المنتجع مطعمين، الأول Faces Restaurant الواقع بالقرب من حمام السباحة الرئيسي، ويقدم لضيوفه المأكولات البحرية اللذيذة، والثاني  Bliss Restaurant الذي يقع في المنتجع الصحي، ويقدم المأكولات المعدة مباشرة من قبل المعالجين، من الأعشاب والفواكه في المنطقة لاستكمال العلاجات الشاملة، ويمكن للضيوف أيضا أخذ دروس الطهي المحلية في حلقات مخصصة.

 

أما المنتجع الصحي فإنه يقدم مجموعة واسعة من التدليك وغيرها من علاجات الوجه والجسم على أساس المنتجات الطبيعية، ويمكن للزوار الاستمتاع بالعلاج القائم على أشعة الشمس الساخنة بشكل خاص، أو التدليك الياباني التقليدي ANMA لشفاء الجسم، والقضاء على التوتر واستعادة التوازن، ومن الممكن أيضا ممارسة اليوغا، والتأمل أو شياتسو.

عن admin

شاهد أيضاً

12

بالصور … تعرفوا على خمسة من افضل الشقق الفندقية في فيينا

سفاري نت – متابعات تعتبر فيينا من المدن السياحية المميزة وتمتلك فيينا الكثير من الخيارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *