أهم النصائح للسيدات لإختيار حقيبة اليد التي تناسب السفر

أهم النصائح للسيدات لإختيار حقيبة اليد التي تناسب السفر ولأن جميعنا يعلم بأن موديلات وأشكال حقيبة اليد تتعدد وتختلف كثيراً وفقاً للمناسبة التي ستظهر صاحبتها بها، واليوم في هذا المقال سوف نتناول الحديث عن كيفية إختيار حقيبة اليد لتناسبك أثناء سفرك، حيث أن حقيبة اليد تعتبر من الأمور الواجب الإهتمام والإعتناء بإختيارها، ومعرفة أهم القواعد التي يتم على وفقها إختيار الموديلات بحيث تناسب السفر والترحال، ولكي يمكنك أيضا الإحتفاظ بداخل حقيبة يدك بأكبر قدر من مستلزماتك المهمة وأغراضك الشخصية وأوراقك المطلوبة.

في البداية هناك الحقائب ذات الموديلات البسيطة :

بداية لابد أن تعلمين جيداً أن حجم حقيبة اليد الكبيرة لا يعني ملائمتها للفسر، فمن الأفضل أن تكون الحقيبة من داخلة محتوية على عدد كبير من الجيوب، وبالخارج تحتوي على جيب واحد يحكم إغلاقه.

الحقائب المصنوعة من الجلد الطري :

 

من الأفضل للفتاة أن تصطحب أثناء سفرها الحقائب التي تكون مصنوعة من الجلد الطري، وذلك حتى لا يتسبب لها أثناء سفرها بعض الإزعاج، ويكون أيضاً أمامها حرية ومرونة في تنقلها. حقائب اليد المناسبة للسفر لابد من إحتوائها على الجيوب : فإحرصي أيتها الفتاة على أن تكون حقيبة اليد الخاصة بك أثناء السفر يكون بها جيوب كثيرة، وتجنبي الشنط المحتوية على القطع المعدنية الكثيرة، وذلك حتى لا يتسبب الأمر في إزعاجك حين وضعها على الأجهزة التفتيشية، لذا من الأفضل أن تكون الحقيبة مصنوعة من الجلد السادة.

إحرصي على إقتناء الحقائب المصنوعة من الجلد الطبيعي :

وذلك لأن مثل تلك الموديلات تعد من أفضل الأنواع التي يمكنك إصطحابها خلال سفرك، فهي تلائمك كثيراً أثناء سفرك. إبتعدي عن الموديلات الكلاتش : وذلك لأن مثل هذا الموديل من الحقائب، مهما كانت أناقتها هذا الأمر لا يعني بالضرورة أن يفي بالغرض المطلوب من الحقيبة، حيث أن مثل هذة النوعية تتسبب في فقدان الكثير من المستلزمات.

إختاري الحقائب ذات الألوان البسيطة :

وذلك لأن حقيبة اليد المحتوية على الألوان البسيطة تعتبر مناسبة كثيرة للسفر، وذلك لأن السفر بطبعه به الكثير من الإرهاق والمشقة، الأمر الذي سيظهر عليك بالطبع، كما أن الحقائب ذات الألوان المبهجة لها مناسباتها الخاصة.

الحقائب ذات الماركات العالمية :

فتحرص الكثير من الشركات العالمية المختصة بإنتاج حقائب اليد على أن تصدر مجموعات من موديلات حقائب اليد المعدة خصيصاً للسفر، فيمكنك أن تطلعين عليها من خلال التصفح عبر الإنترنت أو المجلات الخاصة بكافة كل ما يتعلق بالموضة.

إختارى الموديلات المناسبة للسفر :

من أفضل موديلات حقائب اليد التي تناسبك أثناء سفرك هي الحقائب المصنوعة من الجلد الطبيعي، والحقائب المصنعة من الخامات القابلة للتنظيف، وعليك أن تبتعدين عن كافة الموديلات المرسوم عليها بالألوان أو تلك التي تكون مرصعة وذلك حتى لا تفقد جاذبيتها ورنقها من السفر ومشاقه.

الحقيبة الدافل :

أو كما يعرفها البعض بحقيبة السفر، وتعد تلك الحقيبة هي الخيار الأمثل أثناء رحلاتك الطويلة وأيام سفرك، وذلك لأن هذة الحقائب تكون مزودة بأحزمة قوية لحملها ومزودة ببعض العجلات، كما أن الحجم الكبير للحقيبة أثناء سفرك هذا الأمر سيسمح لك أن تقومين بوضع كافة أغراضك أو أغلبها، لذلك فمثل هذا النوع يعد من أفضل الرفقاء الملائمة لكِ خلال رحلتك. الحقيبة الهلالية :

تلك الحقيبة معدة خصيصاً لتكون على شكل هلال كبير، ويكون لها حزام كبير، بحيث يمكنك حملها على كتفيك، وتعد من أكثر الحقائب الملائمة للمرأة العاملة، وذلك لكبر حجمها حيث يمكنك أن تضعين بها الكثير من أغراضك اليومية التي لا تستطعين الإستغناء عنها خلال سفرك أو عملك.

نصائح لتتخلصي من كركبة حقيبة اليد خلال سفرك :

إستخدمي جيوب حقيبة اليد في وضع مفاتيحك وهاتفك المحمول، ولذك ليسهل عليك الوصول إليها حين الحاجة، وإحرصي على عدم رمي الأشياء بأي مكان بحقيبتك، فعليك تحديد مكاناً معيناً لكل غرض، وحينما تكون حقيبتك ذات بطانة من اللون الفاتح سيسهل عليك هذا الأمر أن تعثرين على كافة أشيائك بها، وأيضا إحرصي قبل سفرك أن تقومين بتنظيفها وليس ذلك فحسب فإجعلي تنظيف حقيبة اليد عادة أسبوعية لك، وتأكدي دائما من وضعك للنقود بمكانها الصحيح وهو محفظة الحقيبة، وأيضا خصصي مكانا بالحقيبة يكون مخصصاً لوضع مساحيق وأدوات التجميل بداخل حقيبتك.

 

عن admin

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …