بالصور .. تينيريف وجهتك المميزة لفصل الشتاء في جزر الكناري

 إذا كنت تبحث عن وجهات دافئة في فصل الشتاء هذا العام، فيمكنك أن تجد أفضل مكان موصى به في جزر الكناري، قبالة الساحل الشمالي الغربي من المغرب، وهي عبارة عن أرخبيل يتألف من سبع جزر تضمن لك الاستمتاع بدفء الشمس والبحر ونعومة الرمال والثقافة الإسبانية. 

جزر الكناري التي تعد إقليما إسبانيًا هي في الواقع سلسلة جبال بركانية وتضاريسها متنوعة بشكل لا يصدق، لكن الجزر الأكثر شعبية هي تينيريف أو تينيريفي، ثم غران كناريا وانزاروت ثم فويرتيفنتورا، وأخيرا الجزر الأكثر هدوءا والصديقة للبيئة هي لا بالما، غوميرا، وهييرو. 

فلنتجه في هذا اليوم إلى تينيريف، وهي أكبر الجزر في أرخبيل الكناري، وواحدة من الوجهات السياحية الدافئة في فصل الشتاء وهي أكثر شعبية بالنسبة للمسافرين الأوروبيين. وتعرف باسم جزيرة الربيع الأبدي بسبب مناخها الممتاز على مدار السنة. 

تتميز الجزيرة بمناظر طبيعية متنوعة، حيث تتكون من البراكين والجبال والوديان الخصبة والساحل، وتتخللها قرى الصيد الساحرة إضافة إلى المنتجعات السياحية المزدحمة.
شواطئ تينيريفي هي مزيج يتكون من الرمال البركانية السوداء، وشواطئ الرمال الذهبية الساحرة، كما أنها وجهة مثالية لمحبي وهواة الرياضات المائية. 

تعد سانتا كروز عاصمة الجزيرة مكانًا مميزًا لقضاء العطلات، ولكن أكثر الوجهات الشعبية تجدها في منتجع بلايا دي لاس أمريكاس لمن يبحث عن النوادي والحفلات، والمنتجع المجاور له والمناسب أكثر للاسترخاء وهو لوس كريستيانوس. 

هناك اعتقاد خاطئ بأن تينيريفي هي مجرد مكان للتنقل بين النوادي، ولكن الحقيقة تمتلك أكثر من ذلك بكثير، فأولئك الذين يبحثون عن عطلة شتوية أكثر استرخاء يمكنهم التوجه نحو أديجي. 

وأديجي هي قرية ساحلية صغيرة توصف باسم "الجنة على الأرض" بفضل جمالها الخلاب وشواطئها النظيفة، إضافة إلى أنها منطقة تشتهر بمطاعمها التي تقدم أطباقًا رائعة من الأسماك الطازجة.

أفضل وقت للسفر 

كما سبق وقلنا، فالطقس الجميل في تينيريف يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات طوال أيام السنة، فحتى خلال أشهر ديسمبر ويناير يبقى بإمكانك التمتع بالطقس الرائع والسباحة في المحيطات والتمتع بالسماء الزرقاء الجميلة. 

يمكن أن تكون أسعار الرحلات الجوية معقولة جدًا على مدار السنة، لكن يمكن العثور على أفضل الصفقات في الفترة ما بين سبتمبر إلى ديسمبر، كما تنخفض تكاليف السفر والإقامة كثيرًا بعد احتفالات نهاية السنة. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل المسابح في جاكرتا

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة الاندونيسية جاكرتا من اجمل المدن التي يمكنك الاستمتاع بجولات …