بالصور .. جزيرة كاباس في ماليزيا سحر الطبيعة الخلاب

جزيرة كاباس هي عذراء أخرى من جزر ماليزيا الساحرة، تقع على الساحل الشرقي لشبه جزيرة الملايو، لذلك فهي تشتهر بمياهها الصافية وشواطئها ذات الرمال البيضاء وزينتها بين أشجار النخيل المتمايلة. 


تقع الجزيرة على بعد 6 كيلومترات قبالة مدينة مارانج الصغيرة، و20 كيلومترا جنوب كوالا ترنغانو، ويمكن الوصول إليها عن ميناء مارانج في حوالي 10 دقائق فقط بالقوارب السريعة، وفي غضون 30 دقيقة إذا استخدمت قاربًا بطيئًا للركوب. 

وتعد هذه الجزيرة الساحرة معزولة بشكل نسبي عن الصخب الذي يمكن أن تجده على اليابسة أو في الجزر القريبة الأخرى، وبالتالي يمكن اعتبارها وجهة مثالية للباحثين عن أماكن الهدوء والاسترخاء. 

تعد الجزيرة وجهة أخرى فريدة ومميزة لعشاق الغطس، فهي تمتلك موارد حيوانية بحرية متنوعة وضخمة بين الشعاب المرجانية والشواطئ الصخرية، كما أنها قبلة لمحبي رياضة ركوب الأمواج خاصة لأنها تواجه بحر الصين والرياح الشرقية. 

إذا شعر الزائر بالتعب من الرياضات المائية ستكون له فرصة ممتعة للاسترخاء أمام ذلك الجو الهادئ الذي تتمتع به الجزيرة. ورغم أن هناك أماكن إقامة قليلة إلا أنها متنوعة جدا، حيث يمكن لكافة الميزانيات أن تجد ما تبحث عنه.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً