بالصور .. لسياحة عيد فاخرة اختار هذا الفندق في سويسرا

طبيعة استثنائية تتوجها أروع المعالم السياحية، هذه ما تميز مدن سويسرا وتجعل منها بلداً فاخراً وجنّة فردوسية لإجازة عائلية.

فإذا كنت تستعدّين هذا العيد للسفر إلى سويسرا وتحديداً إلى أكبر مدنها زيورخ التي تفيض بعوامل الجذب، ننصحك بأن تتريثي قليلاً وتطّلعي على هذا الفندق الذي سيمنحك بالتأكيد خيار الإقامة الذي تتطلعين له.
 
إنه فندق "ذا دولدر غراند" بضيافته الأصيلة في مدينة زيورخ السويسرية منذ سنة 1899. حيث ستختبرين هناك سحر الإقامة في ربوعه، والتمتع بموقعه المميز المشرف على المدينة. 
 
يتلألأ هذا الفندق كجوهرة وسط مدينة زيورخ النابضة بالحياة، كما تحيط به الطبيعة التي تخلب الألباب من كل جانب، ما يجعل موقعه مثالياً إن كنت ترغبين بالتمتع بهدوء الطبيعة وحيوية المدينة على حدّ سواء. ويقع هذا المنتجع عند أطراف غابة أدليسبرغ، ليجعلك أمام إطلالات بانورامية على مدينة زيورخ، والبحيرة، والجبال القريبة. 
 
إلى جانب موقعه المدهش يتميز بكونه تحفة معمارية حديثة، ويجمع ما بين التصاميم الكلاسيكية والمعاصرة، ويحوي أكثر من 125 مجموعة من اللوحات والمنحوتات البديعة الموزّعة في أرجاء الفندق، لتستمتعي بمشاهدتها.
وبوسعك أيضاً الاختيار ما بين تمضية أوقاتك في محيط الفندق، أو استكشاف المناطق المحيطة به، إذ يتيح لك موقع الفندق سهولة الوصول إلى جميع المراكز المهمة في المدينة. 
 
 
وناهيك بغرفه الـ 175 التي تكتسب طابعاً راقياً فريداً من نوعه، تمتاز أجنحة الفندق المصغّرة برحابتها، وديكورها الداخلي الأنيق ومناظرها الساحرة. كما تتوفر خدمة كبير الخدم في جميع أجنحة الفندق وأماكن الإقامة على اختلافها، لتلبّي احتياجاتك كلها خلال إقامتك في الفندق. ومراعاة لجميع أفراد العائلة، تم تخصيص ركن للأطفال الذين تراوح أعمارهم ما بين 3 سنوات و12 سنة، حيث بإمكانهم أن يحظوا بالمرح، تحت إشراف موظفين متخصصين. ولتضمني حصولك على وقت خاصّ خالٍ من المسؤوليات لن تجدي صعوبة مع مهمة اختصاصية رعاية الأطفال التي تمتاز بالمؤهلات اللازمة لهذه الوظيفة.
 
 
ومن مرافق المنتجع التي ينبغي زيارتها "سبا دولدر غراند" الضخم، الذي تبلغ مساحته 4,000 متر مربع. بأجوائه المريحة، حيث يعدّ هذا السبا واحة هانئة تلبّي كل احتياجاتك من الاسترخاء وتجديد النشاط للتخلص من الإجهاد، والتمتع بسكينة البيئة المحيطة قبل عام مليء بالأعمال. 
 
وستحلو الإقامة في "ذا دولدر غراند" أكثر مع أشهى وأرقى الأطباق المبتكرة المخصصة للذوّاقة في مطعم "ذا ريستورنت" الحائز نجمتَي ميشلان، حيث لا يقتصر رقيّ "ذا ريستورنت" على أطباقه التي تتحدى المألوف في فنّ الطهو بل يتجاوزها إلى الديكور والأجواء. 
 
تمتاز مدينة زيورخ بتنوع الأنشطة فيها، التي تراوح ما بين التسوّق وزيارة المعارض، والقيام برحلات ترفيهية بالمراكب في البحيرة. لذا ستكون خيارك العائلي المميز لإجازة العيد ولكن مع هذا الفندق الأنيق.
نقلا عن مجلة غير 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *