عروض فندق المنزل داون تاون دبي لضيوفه بمناسبة عيد الأضحى

أعلن فندق المنزل داون تاون دبي Manzil Downtown Dubai عن إطلاقه عروضا خاصة للنزلاء بمناسبة حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، ويستمتع الضيوف بخصومات قدرها 10% عند تسجيل حجز غرفة في الفندق، كما يشمل العرض الإفطار المجاني.

ويتميز الفندق بموقعه المثالي في قلب مدينة دبي، ويعتبر من الوجهات السياحية المشهورة بالراحة والاسترخاء للمسافرين، كما يوفر الفندق ذو الربعة نجوم إطلالة رائعة على المدينة وعلى برج خليفة، ومن أكثر ما يميز هذا الفندق أنه مصمم بالروح العربية الأصيلة جامعاً بين العمارة الهندسية العربية التقليدية ومكان الإقامة العصري.

ويوفر الفندق مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والأنشطة والخدمات منها مركزًا حديثاً للياقة البدنية ومسبح مع كراسي استلقاء للتشمس، ويوفر الفندق جولات وسفاري في الصحراء، وجولات سياحية إلى الوجهات المحلية بما في ذلك دبي مول من خلال خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً.

وتقدم مطاعم الفندق المأكولات العربية والفرنسية ومنطقة البحر الأبيض المتوسط في المطاعم المتنوعة، كما يمكن للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق في ساحة الفناء المركزية المصممة على الطراز العربي عندما يكون الطقس دافئًا.

وتوفر غرف الفندق الإقامة المريحة والأنيقة في غرف مؤثثة بأثاث عصري ومزودة بأجهزة إل سي دي مع قنوات فضائية مثبتة على الحائط ومياه معبأة في زجاجات مجانًا ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانًا، وتشتمل حمامات الضيوف على أردية حمام ومستلزمات استحمام مجانية وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …