شيراتون البحرين يطلق باقة عروض خاصة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

أطلق فندق شيراتون البحرين باقة خاصة من العروض المتنوعة احتفالاً بحلول عطلة عيد الأضحى المبارك، ليستمتع ضيوفه وزواره بقضاءأوقات مميزة عند الإقامة وتناول الطعام مع الاستفادة بالخدمات والأنشطة والمرافق الصحية والترفيهية.

ويقدم شيراتون البحرين بمناسبة العيد عروض الطعام في مطعم السفير، الذي يقدم المأكولات المحلية التقليدية والعالمية المشهورة في بوفيه فاخر للعائلات والأصدقاء.

ويستقبل المطعم ضيوفه لغداء العيد الخاص من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4 عصراً، وتكون الأسعار للكبار 18.5 ديناراً بحرينياً وللأطفال من 4 – 12 سنة مقابل 8 دينار.

 

بينما يحتوي بوفيه عشاء العيد على الأطباق العربية الأصيلة، وذلك من الساعة 7:30 مساءاً حتى 11:30 قبل منتصف الليل، مقابل 14.9 دينار، وسيصاحب بوفيه الغداء والعشاء عرض عربي ترفيهي خلال ثلاثة أيام العيد.

كما ستشمل باقة احتفالات العيد في فندق شيراتون البحرين العديد من الأنشطة والمسابقات الترفيهية الخاصة بالأطفال، حيث جهز الفندق صالة الإيوان لذلك، وتشمل المفاجآت والهدايا للأطفال وألعاب الفيديو ومسابقات الرسم وشاشة تلفاز تعرض أحدث برامج الرسوم المتحركة، حلويات مع البوب كورن والمزيد من البرامج.

 

كما يقدم الفندق يوم الخميس أو الجمعة عرض الإقامة مع البرانش، ويستمتع الضيف بخصم يصل إلى 50% مع الاستمتاع ببرانش مطعم سفير بالأطباق العالمية إلى جانب ركن إبداعات الشوكولاته المميزة.

يقع فندق شيراتون البحرين ذو الخمس نجوم في مدينة المنامة بجوار مركز البحرين للتجارة العالمية، ويتألف من 218 غرفة و38 جناحاً، يوفر إطلالة على المدينة والخليج العربي، ويقدم الإفطار المجاني ومقبلات ما بعد الظهر.

 

وتتضمن مرافق الفندق حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق وملعب تنس على السطح ومركز السبا، وخدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي” عالي السرعة، كما يضم الفندق صالة رياضية منفصلة للسيدات والعديد من المحلات التجارية في الموقع.

عن admin

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …