Millennium Hotels - Offer

فندق كمبينسكي العثمان بالخبر يقدم لضيوفه قوائم خاصة بمناسبة عيد الأضحى

كشف فندق كمبينسكي العثمان في مدينة الخبر عن استعداداته لاستقبال ضيوفه وزواره خلال فترة عيد الأضحى المبارك، ويدعو الفندق مرتاديه للتمتع بأشهى الأطباق العالمية والمحلية.

ويقدم فندق كمبينسكي تشكيلة فريدة من العروض في أيام عيد الأضحى المبارك الممتدة من 11 إلى 17 سبتمبر، حيث يتميز مطعم الديوان ببوفيه برانش العيد العالمي وسط أجواء عائلية تحفها الرفاهية والفخامة، فضلاً عن الإقامة المميزة.

كما يقدم الفندق للزوار تجربة “العيد في إيطاليا” في المطعم الإيطالي “ال فيرو”، لمحبي الطعام وأصالة النكهة الإيطالية يجدونها مع 4 قوائم طعام معدة خصيصًا لفترة العيد، إضافة إلى البيتزا والباستا ومجموعة من الأطباق الإيطالية المبتكرة على أيادي الشيف الإيطالي، وجميعها محضرة من أجود المكونات الإيطالية.

ولمحبي الأجواء الفرنسية، يقدم مقهى “بولنجري” الفرنسي التقليدي لزواره فرصة لاحتساء كوب من القهوة والاستمتاع بتشكيلة شهية من الحلويات الفرنسية في أجواء باريسية بجميع تفاصيلها مع تقديم خصم 50% على جميع المأكولات.

واهتم سكاي لاونج في هذا العيد بتقديم عروض خاصة للسيدات مساء الثلاثاء 6 و13 سبتمبر من الساعة السابعة وحتى الساعة العاشرة مساء، لمن يرغبن في قضاء وقت مميز بمعايير عصرية وأجواء خلابة.

ويتألف برج “فندق كمبينسكي العثمان الخبر” من 20 طابقاً تضم 218 غرفة وجناحاً وشقة، ويتوفر الفندق على عدد من المطاعم والمقاهي ومواقف سيارات خاصة ومدخل خاص بشقق الفندق وقاعة كبار الشخصيات ومركز تجاري وغرفتان للاجتماعات وثلاث قاعات للمؤتمرات وحديقة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …