بالصور .. فنادق مميزة لقضاء عطلة العيد في الامارات

بين آخر استطلاع للرأي في منطقة الخليج العربي أن الإمارات تعد أفضل وجهة سياحية للباحثين عن الاسترخاء والراحة أو الثقافة والفكر، لذلك تمثل المناسبات الكبرى كالأعياد الوطنية والدينية والمهرجانات سبب حيرة السياح والوافدين وحتى المواطنين حول وجهتهم واختياراتهم وبرامج عملهم. لذلك تجد الأيام السابقة للأحداث الهامة مرتبطة بالبحث والتمحيص والمقارنة بين الفنادق والمنتجعات، خاصة في ظل الزخم العمراني وتوفر أفخر الخدمات في جل الفنادق ومقدمي البرامج السياحية. لذلك اخترنا لكم في هذا المقال توليفة من أفضل الفنادق التي يمكن أن تقضي في أحدها عطلة عيد الأضحى في الإمارات العربية المتحدة.

منتجع لو ميريديان العقة بيتش ريزورت

%d8%ad8

على امتداد 230 مترا فوق الشاطئ الرملي اللامع يظهر منتجع لو ميريديان كقلعة شامخة تطل على المحيط الهندي وتخفي خلفها جبال الحجر العتية الأمر الذي يجمع لرواد المنتجع مشهدين متميزين وراقيين، أولهما شاطئي متميز وثانيهما جبلي ساحر. ويبتعد المنتجع عن مطار دبي الدولي حوالي 90 دقيقة بالسيارة، ليكون أكثر هدوءً بعيدا عن ضجيج المدينة وصخبها. ويمكنك أن تلاحظ تصميم سبا العقة الذي واكب العالمية وتحدى قسوة الضروف المناخية لصناعة مشهد خرافي.

ويقدم المنتجع تشكيلة متميزة من النشاطات الرياضية الممتعة على الشاطئ وعلى سفح الجبل حيث يتم توفير مشرفين مختصين في الرياضات المائية والجبلية للعائلات فضلا عن النوادي المخصصة للأطفال والمراهقين، كما يُعد مركزا اللياقة بدنية والغوص المهني فرصة متميزة للاستمتاع بأيام العيد، وبمناسبة عيد الأضحى للسنة الجارية يقدم المنتجع عرضا ترويجيا خلال الأيام الثلاثة الأولى، تبدأ من 200 درهم.

فندق المنزل داون تاون دبي

%d8%ad%d8%ad8

تتجاوز فلسفة هذا الفندق معايير الضيافة التقليدية، لتقدم الشاعرية والإلهام، كما تقدم الخدمات الفاخرة والمتميزة. ويرتقي الفندق بمستوى خدماته دوريا للمحافظة على المرتبة الأولى دون إغفال آراء الزوار ومقترحاتهم، لذلك تلمس التزام فريق العمل في الفندق بقوانين صارة ترمي لمزيد توثيق المهنية في معاملاتهم وتحقيق رضا النزلاء.

هذا ويوفر الفندق إطلالة ساحرة على دبي مول وعلى برج خليفة، تسمح للسياح بالتعرف على أناقة المدينة وسحرها، وخلال فترة العيد من المنتظر أن يحصل الضيوف على خصم بقيمة 10% عند حجز غرفة وتشمل الإفطار المجاني.

 منتجع جزيرة زايا نوراي

%d8%ad%d8%ad%d8%ad8

خلال زيارتك لمدينة أبوظبي لن تستطيع مقاومة سحر منتجع الجزيرة حيث ستشدك المياه المتلألئة وحبات الرمال الناعمة واللون الزمردي الذي يطل من تحت أمواج الشاطئ الكسولة، وستلاحظ فور وصولك للجزيرة موقعها الاستراتيجي الذي جعلها تطل على جزيرة السعديات التابعة لأبوظبي وجعلها لا تبتعد سوى ساعة واحدة على القارب من مدينة دبي، ويوفر المنتجع  لرواد الجزيرة مساحات خضراء شاسعة تمكن العائلات والأشباب من الاستمتاع بوقتهم، وبمناسبة عيد الأضحى وفرت إدارة المنتجع برنامجا استثنائيا يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المتميزة، على غرار ممارسة اليوجا الجماعية في الصباح عند لحضات شروق الشمس، فضلا عن غرفة العلاج الخاصة التي تمكن رواد المنتجع من الاسترخاء والراحة. هذا ويوفر الفندق العديد من المطاعم الفاخرة والتي تنفتح على عديد المطابخ العالمية لتوفر لزوارها عطلة عيد احتفالية ورائقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

19

بالصور .. استمتع بافخم الخدمات في منتجعات آرت روتانا جزر الأمواج المنامة

سفاري نت – متابعات يتميز فندق منتجعات آرت روتانا جزر الأمواج بمرافق وخدمات مميزة تجعل العميل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *